كل الصفحات ماعدا الرئيسية

هازارد يستعد للسوبر الإسباني مع ريال مدريد: انتظروني قريبًا


هازارد يستعد للسوبر الإسباني مع ريال مدريد: انتظروني قريبًا

يواصل البلجيكى "إيدين هازارد" نجم فريق ريال مدريد الإسبانى، التدريب منفردا في صالة الإلعاب الرياضية بعيدا عن المران الجماعى للملكى، استعدادا لمواجهة خيتافى في الجولة الـ19 من مسابقة الليجا في افتتاح عام 2019 السبت المقبل، وعاد المرينجى إلى التدريبات مساء أمس الاثنين، على ملعب "ألفريدو سان ستيفانو" في حضور جماهيرى كبير استعدادا لأولى مباريات العام الجديد، والتى ستقام على ملعب "ألفونسو بيريز".
ووفقا لما ذكرته صحيفة "MARCA" الإسبانية فإن إيدين هازارد تدرب في صالة الألعاب الرياضية، من أجل مواصلة عملية التعافى من الإصابة التي تعرض لها ضد باريس سان جيرمان في دورى أبطال أوروبا للعودة إلى الملاعب في أسرع وقت ممكن.
وأضافت الصحيفة أنه في أثناء إجراء هازارد التدريبات التأهيلية داخل صالة الألعاب الرياضية، وجه رسالة إلى جماهير ريال مدريد قاله فيها: "أراكم قريبا".
وكشفت تقارير صحفية عن توصل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد لاتفاق نهائى مع إدارة الملكى لتجديد عقده المنتهى في يونيو 2021 وأضافت الصحيفة  الإسبانية، إن بنزيما توصل لاتفاق نهائى مع الريال لتجديد عقده لمدة موسم لينتهى في يونيو 2022 بدلا من 2021، وسيتم الإعلان عن الصفقة في الصيف المقبل، وجاء هذا بعد المستويات المتميزة التي يقدمها اللاعب مع المرينجي خلال الموسم الجارى بكل المسابقات.
وأوضحت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد ستقوم بتحسين راتب بنزيما بعد توقيعه على العقد الجديد، ولم يذهب الاتفاق إلى أبعد من ذلك، لأن المهاجم الفرنسي يريد أن يذهب شيئا فشيئا، ويدرك أنه لا يريد أن يكون في مدريد إذا لم يكن في وضع يسمح له بتقديم أقصى قدر من الأداء، حيث يبلغ عمره الآن 32 عاما، وفي يونيو 2022 عندما ينتهى العقد الجديد الذي سيوقعه مع مدريد، سيكون عمره 34 عاما.
وتابعت أن كريم بنزيما أحد أهم مفاتيح لعب ريال مدريد، خاصة بعد تألقه آخر موسمين وكونه هداف الفريق والوجه الإعلامى للنادى.
وتعد العلاقة بين بنزيما وريال مدريد استثنائية، حيث يعد فلورنتينو بيريز رئيس الملكى مؤيدا كبيرا له ولا يدخر أي علامات على المودة بينهما كلما سنحت له الفرصة للحديث عن النجم الفرنسي.
اختتمت الصحيفة أن أولوية ريال مدريد في ريال مدريد هي تجديد عقد كريم بنزيما، وربط مستقبل نجمه لفترة أطويل، وهو الأمر الذي تحقق أخيرا، ومن المنتظر أن يعلن النادي عن التجديد في الصيف المقبل.