كل الصفحات ماعدا الرئيسية

كلوب يوضح موقف تشامبرلين من المشاركة وحقيقة إصابته


كلوب يوضح موقف تشامبرلين من المشاركة وحقيقة إصابته


أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي اليوم الثلاثاء عن إصابة نجمه أليكس أوكسليد تشامبرلين وغيابه عن مباراتي الفريق المقبلتين.
وكان تشامبرلين قد تعرض للإصابة، خلال مشاركته في المباراة التي فاز فيها فريقه على فلامينغو البرازيلي بهدف نظيف،يوم السبت الماضي، في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية 2019، التي أقيمت في قطر، وتتويج الريدز باللقب القاري الثالث هذا العام (بعد دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي).
ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره ليستر سيتي على ملعب "ووكرز"، بعد غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم استعدادا لمباراة ليستر سيتي: "أليكس أوكسليد تشامبرلين سيغيب عن مباراتينا الأخيرتين في 2019؛ بسبب إصابة في أربطة الكاحل".
ورغم ذلك أكد كلوب أنه لا يعلم المدة المحددة بشكل نهائي لغياب نجمه صاحب الـ26 عاما.
وبالتالي فإن تشامبرلين سيغيب عن مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي وولفرهامبتون، المحدد لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي.
من جانبه، أفاد الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، بأن تشامبرلين سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الفترة المقبلة، لتحديد المدة التي سيغيب فيها عن الملاعب وموعد عودته.
ويتصدر ليفربول حاليا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة وبفارق 10 نقاط عن ليستر سيتي صاحب الوصافة.
يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين ليفربول وليستر سيتي على ملعب "أنفيلد"، يوم 5 أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج، قد انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2/1.