كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ماذا قال "كلوب" عن الكرة العربية واللاعبين المصريين؟.. وسأشاهد مباراة أستون فيلا عبر التلفاز


ماذا قال "كلوب" عن الكرة العربية واللاعبين المصريين؟.. وسأشاهد مباراة أستون فيلا عبر التلفاز


تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن مباراة غد الأربعاء أمام مونتيري المكسيكي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، كما تطرق للحديث عن الكرة العربية وإصابة جيجي فينالدوم.
وخلال المؤتمر الصحفي للمدرب الألماني الخاص بمباراة مونتيري قال كلوب: "فينالدوم لن يكون متاح في مباراة الغد بسبب الإصابة، فان دايك بخير وباقي لاعبي الفريق على ما يرام".
وبسؤاله عن مواجهة الريدز لأستون فيلا بكأس كاراباو والمقرر لها مساء اليوم الثلاثاء في ربع نهائي البطولة قال كلوب: "خلال العامين الماضيين خرجنا من المنافسة في الأدوار الأولى مع الفريق الأول، يستحق شباب النادي الحصول على فرصة مثل هذه، كل الدعم لهم في مباراة اليوم، لا أتوقع نتيجة ولكن أنتظر أداء".
أحد الصحفيين قال لكلوب إن مباريات كأس كاراباو أكثر أهمية ليرد المدرب الألماني قائلا: "من حق الصحفيين إبداء أرائهم ولكننا كنا نعلم أننا سنشارك في بطولة مونديال الأندية قبل التأهل إلى ربع نهائي كاراباو".
وأضاف: "إذا سألتني من قبل عما إذا كان يجب أن تكون هناك بطولة كأس العالم للأندية في منتصف هذا الموسم، فأنا بصراحة أقول لا، لكن في الوقت الحالي هذه هي المنافسة الأكثر أهمية في العالم بالنسبة لنا لأننا هنا".
وعن مواجهة مونتيري قال مدرب ليفربول: "نحن هنا الآن، لم نطير تلك المسافة حتى لا نقدم ما لدينا، نحن مستعدين، لا نرى أنفسنا مرشحين للفوز بالبطولة، نرى أنفسنا كمنافسين، هل هي البطولة الأكثر أهمية في العالم؟ أنا لا أدري، نحن هنا للعمل، نمثل نادينا وأوروبا".
وتابع صاحب الـ52 عاما: "تحدثنا بالأمس مع المسئول المتواجد معنا، كنت قلقا بشأن الأمطار التي هطلت على الملعب، لكنه أكد لي أن الملعب تم بناؤه بشكل مخصص لتفادي هطول الأمطار".
وعن متابعته للكرة العربية والفرق المشاركة في البطولة قال: "لا نرى الكثير من كرة القدم العربية في أوروبا، لكنني تابعت السد القطري تحت قيادة تشافي، الفريق الوحيد الذي لم أره هو فلامنجو، نحن لدينا لاعب عربي في فريقنا وهو محمد صلاح".