كل الصفحات ماعدا الرئيسية

قبل مباراة ليفربول.. هل يفكر ليستر سيتي في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي؟


قبل مباراة ليفربول.. هل يفكر ليستر سيتي في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي؟


يخوض فريق ليفربول الإنجليزى مواجهة من العيار الثقيل في الصراع على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" مع منافسه المباشر ليستر سيتي.
وتقام مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول في 11:00 من مساء الخميس المقبل على ملعب "كينج باور" في قمة منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والتى يطلق عليها "البوكسينج داى".
ويتسلح ليفربول بالنتائج الجيدة التي حققها ضد ليستر سيتي في السنوات الأخيرة، حيث حافظ الريدز على سجله خاليا من الهزائم أمام "الثعالب" منذ 826 يوما في جميع البطولات وتحديدا منذ الهزيمة الأخيرة في بهدفين دون مقابل في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة يوم 19 سبتمبر من عام 2017.
ومنذ هذه الهزيمة نجح ليفربول في تحقيق الفوز في 4 مباريات أمام ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي، فيما انتهت مباراة واحدة فقط بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما في 30 يناير من مطلع العام الجارى.
وقال بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي، اليوم الإثنين، إن مواجهة قمة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام ليفربول المتصدر يوم الخميس المقبل ستكون مقياسا حقيقيا للمكانة التي يستحقها فريقه هذا الموسم.
وخسر ليستر سيتي، صاحب المركز الثاني 1/2 أمام ليفربول في أنفيلد في أكتوبر تشرين الأول الماضي حينما أحرز جيمس ميلنر هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وقال رودجرز إنه يأمل في أن تمثل الجماهير دافعا للاعبين أمام ليفربول الذي لم يخسر أي مباراة في الدوري حتى الآن.
وأوضح رودجرز: ”يوجد بالفعل فارق في النقاط يصعب تقليصه قياسًا إلى عدد النقاط التي فقدها ليفربول حتى الآن. لا يزال أمامنا الكثير لنصل إلى المستوى المنشود“.
وأردف: ”لدي وجهة نظر فيما حققناه. نحترم ما وصلنا له. كنا نواجه مانشستر سيتي الذي يعتبر أحد أكبر الأندية. حينما يلعبون بهذا الأداء يصعب للغاية على أي فريق مجاراتهم“.