كل الصفحات ماعدا الرئيسية

أتلتيكو مدريد يحذر ليفربول: لن نجعل الحياة سهلة عليكم


أتلتيكو مدريد يحذر ليفربول: لن نجعل الحياة سهلة عليكم


صرح "كليمنتي فيلافيردي" مدير نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، رسالة تحذيرية لنظيره ليفربول الإنجليزي، بعدما أوقعتهما قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، معا.
وقال فيلافيردي، في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "دعونا نرى كيف سيكون شكل الفريقين بعد شهرين من الآن".
وأضاف: "يمكنك أن تقول إن ليفربول هو أفضل فريق حاليا، كونهم حاملي لقب دوري الأبطال، ولكننا سنعمل بجد ولن نجعل الحياة سهلة على أبطال أوروبا وأنا متأكد من أنها ستكون قصة أخرى، فنحن نلعب بشكل جيد".
وقال أوبلاك: "ليفربول فريق رائع للغاية، ولديه عدد من اللاعبين الرائعين، لكننا سنواجه فريقهم بحماس كبير، آمل أن نظهر في الملعب بقوة منذ الدقيقة الأولى".
وأشار في تصريحات نقلتها صحيفة "AS" الإسبانية: "إنهم يلعبون بشكل جيد للغاية، ليس لدي أدنى شك في عدم التأهل، إذا استطعنا أن نتعامل مع الأمور بشكل جيد".
واختتم: "لا يخيفني هجوم ليفربول، لأنه على الرغم من وجود لاعبين رائعين لديهم، هناك أيضًا آخرون في أتلتيكو ويعتادون على مثل هذه المباريات".
وتواجه الفريقان في 4 مباريات سابقة، وأتت المواجهة الأولى في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا من موسم 2008/ 2009، وحينها تبادل الفريقان التعادل بنتيجة 1-1.
وتكررت المواجهة بينهما في نصف نهائي الدوري الأوروبي من موسم 2009- 2010، وحينها فاز أتلتيكو ذهابًا على ملعبه بهدف نظيف، وفاز ليفربول في الإياب في الأنفيلد 2-1، بعد اللجوء إلى الأوقات الإضافية، ليتأهل الفريق الإسباني إلى المباراة النهائية.