كل الصفحات ماعدا الرئيسية

شارة "المونديال" لن تزين قمصان ليفربول في الدوري الإنجليزي.. تعرف علي السبب؟


شارة "المونديال" لن تزين قمصان ليفربول في الدوري الإنجليزي.. تعرف علي السبب؟


أشارت صحيفة "Mirror" الإنجليزية إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي لن يتمكن من وضع شارة كأس العالم للأندية على قميصه في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد التتويج بلقب مونديال الأندية أمس.
ليفربول توج بكأس العالم للأندية بالأمس عقب الفوز على فريق فلامينغو البرازيلي بهدف دون رد في المباراة النهائية.
وأشارت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم عبر موقعها إلى أن لوائح الاتحاد الانجليزي تمنع ليفربول من وضع شارة كأس العالم للأندية على قميص الفريق في الدوري الإنجليزي بينما سيكون متاحا له وضعها في مباريات دوري أبطال أوروبا فقط.
لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم تنص على أنه يحق للفريق الفائز بلقب كأس العالم للأندية وضع شارة البطولة على قميصه من اليوم الذي يحقق فيه اللقب حتى إعلان الفائز بالنسخة المقبلة من البطولة.
وسيضع ليفربول الشارة على قميص الفريق الأول فقط وليس على قمصان التدريب مضيفة أن ليفربول سيكون عليه تقديم طلب للاتحاد الإنجليزي في حال رغبته في وضع الشارة على قميصه بمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي.
من جانبه علق جيني فينالدوم، لاعب فريق ليفربول، على موضوع شارة كأس العالم قائلا: "عندما نتحدث عن كأس العالم للأندية مع الأصدقاء والعائلة فإن الأمر يتعلق بالشارة الموضوعة على القميص، إنه أمر نريده بكل تأكيد لأنه في كل مرة تنظر إلى القميص ستذكرك الشارة بأنك فزت بلقب مونديال الأندية".