كل الصفحات ماعدا الرئيسية

برشلونة يجهز عرضا ضخما لحسم صفقة "مبابي" قبل ريال مدريد


برشلونة يجهز عرضا ضخما لحسم صفقة "مبابي" قبل ريال مدريد


بدأت حلقة جديدة من الصراع على التعاقدات وضم اللاعبين بين ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين.
المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة خلال السنوات الماضية لم تقتصر فقط على المستطيل الأخضر بل انتقلت أيضًا للغرف المغلقة ولسوق الانتقالات.
ويمثل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان مطمعا للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة أبرزها ريال مدريد وبرشلونة، خاصة وأن الجميع يتوقع أن يصبح أفضل لاعب في عالم الساحرة المستديرة خلال المستقبل القريب، لا سّيما وأنه يمتلك كل مقومات النجاح والتألق.
وكان ريال مدريد على وشك التوقيع مع مبابي في 2017، حيث توصل الميرنجي وقتها إلى اتفاق مع موناكو بقيمة 100 مليون يورو ولكن ما أفسد الصفقة هو الاختلاف على قيمة الراتب والإضافات.
وتشير التقارير الصحفية إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، لم ينس حلمه بضم مبابي، ولكنه لا يريد الدخول في صراع مع باريس سان جيرمان، بسبب العلاقة المميزة بين الناديين.
ويرتبط مبابي مع سان جيرمان بعقد حتى صيف 2022، ويرفض حتى الآن عرض إدارة النادي الفرنسي بالتمديد لمدة عامين مع الحصول على راتب سنوي يبلغ 37 مليون يورو.
وبحسب برنامج "Sheringito" الإسباني فإن برشلونة يخطط لتوجيه صفعة قوية ومؤلمة لريال مدريد، من خلال الدخول بقوة لمعركة التوقيع مع كيليان مبابي، ومن أجل هذه الغاية تستعد إدارة البارسا لإغراء سان جيرمان بصفقة تبادلية.
وكشف البرنامج الشهير، عن الأوراق التي سيخوض بها برشلونة هذه المعركة، حيث قال الصحفي إدواردو إندا، إن إدارة البلاوجرانا تنوي عرض 120 مليون يورو، بالإضافة إلى الفرنسيين أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي، للظفر بتوقيع مبابي.
وسبق لباريس سان جيرمان أن أبدى اهتماما كبيرا بعثمان ديمبيلي عندما كان لاعبا في صفوف بوروسيا دورتموند، لكن الإصابات المتجددة للدولي الفرنسي قد تدفع إدارة البي إس جي للمطالبة بإدخال لاعب آخر في الصفقة التبادلية.
كما ارتبط اسم جريزمان بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، منذ أن كان لاعبا في أتلتيكو مدريد، وحتى بعد انتقاله إلى برشلونة مطلع الموسم الحالي.