كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مبابي فى قطر "الدوحة" لإجراء بعض الفحوصات الطبية


مبابي فى قطر "الدوحة" لإجراء بعض الفحوصات الطبية


وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة النجم الفرنسي "كيليان مبابي" لاعب الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان من أجل العلاج والخضوع لبعض الفحوصات الطبية، ليكون جاهزا بقوة لاستئناف مباريات الدوري الفرنسي الذي توقف مؤخرا كحال غالبية الدوريات الأوروبية.
ويخضع مبابي لبرنامج علاج طبيعي مكثف وتأهيل للمرحلة القادمة التي يعول فيها جمهور النادي وأيضا الجهاز الفني لسان جيرمان كثيرا عليه من أجل الحفاظ على صدارة الفريق للقب بطولة الدوري الفرنسي، وأيضا دوري أبطال أوروبا الذي سيواجه خلاله الفريق بروسيا دورتموند الألماني في دور الستة عشر.
واختار مبابي مستشفى سبيتار للعلاج واجراء الفحوصات الطبية نظرا للسمعة العالمية التي يتمتع بها المستشفى والذي شهد في السابق علاج أكثر من لاعب من نجوم سان جيرمان مثل الإيطالي ماركو فيراتي والنجم البرازيلي نيمار.
ورحب الدكتور عبدالعزيز جهام الكواري الرئيس التنفيذي بالإنابة لمستشفى سبيتار باللاعب في أثناء استقباله متمنيا له طيب الأقامة.
فيما صرح مبابي قائلا "سبيتار شيء لا يصدق، لأن كل ما يحتاجه الرياضيون للتعافي موجود بشكل استثنائي، لذلك هو المكان الأنسب لأي رياضي يبحث عن العلاج المثالي من الإصابات الرياضية أو التعافي من الإجهاد الرياضي ".
وخاض النجم كيليان مبابي مؤخرا مباراته رقم 200 في مسيرته الكروية، خلال المباراة التي جمعت فريقه باريس سان جيرمان مع ضيفه أميان، مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الفرنسي.
ولعب مبابي مباراة باريس سان جيرمان وأميان التي أقيمت على ملعب بارك دي برانس، وسجل هدفين من الرباعية، بالإضافة إلى هدفين من ماورو إيكاردي ونيمار دا سيلفا.