القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على آخر تطورات تجديد عقد ميسي مع نادي برشلونة


تعرف على آخر تطورات تجديد عقد ميسي مع نادي برشلونة


بدأت إدارة برشلونة مفاوضاتها مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل تجديد عقده الذي سينتهي عام 2021، وذلك لضمان استمراره مع النادي لأطول فترة ممكنة.
وسيتم ميسي عامه 33 في شهر يونيو القادم، وقد صرح في أكثر من مناسبة أنه اقترب من تعليق حذائه ووضع حدا لمسيرته الاحترافية، حيث لم يتبقى له سوى بضعة سنوات قليلة في الملاعب.
وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن إدارة البرسا اتصلت بوالد البرغوث خورخي ميسي من أجل مناقشة تجديد عقده لعام إضافي أو أكثر، وسيكون هذا التجديد التاسع لعقد ميسي منذ صعوده إلى الفريق الأول.
بارتوميو يريد تجديد عقد ميسي قبل الرحيل عن برشلونة
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ليونيل ميسي يملك بندا في عقده يسمح له بالرحيل عن صفوف الفريق قبل عام واحد، أي في صيف 2020، وهو من وضع هذا الشرط في صيف 2017 لكي يكون قادرا على فسخ العقد في أي وقت يريده إن شعر أنه لم يعد قادرا على العطاء مثل السابق.
لكن ليونيل ميسي ما زال يقدم عطاءات ممتازة لغاية الآن، بل يرى الكثيرين أنه أصبح أكثر نضجا من السابق، والفريق يرتكز عليه في جميع المباريات، وهو ما يجعل جوسيب ماريا بارتوميو مصمما على تجديد عقده.
وأضاف التقرير أن جوسيب ماريا بارتوميو ستنتهي فترة رئاسته لبرشلونة عام 2021، وبالتالي يريد تأمين مستقبل أهم لاعب بالفريق قبل أن يتنحى عن منصبه.
كما أكدت الصحيفة الكاتالونية على أن برشلونة كان يريد تجديد عقد ليونيل ميسي مدى الحياة، لكن النجم الأرجنتيني رفض هذا، لأنه يريد أن يمتلك الحرية الكاملة بخصوص مسيرته وموعد التوقف عن اللعب، لذلك تم تعديل الخطة، والهدف الآن هو تمديد العقد حتى عام 2023.
هل اعجبك الموضوع :