القائمة الرئيسية

الصفحات

ميسى قبل مواجهة ريال مدريد: "هازارد مختلف عن رونالدو وتفاجأت من انتقادات زيدان"


ميسى قبل مواجهة ريال مدريد: "هازارد مختلف عن رونالدو وتفاجأت من انتقادات زيدان"


صرح ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة إن إدين هازارد يتمتع بإمكانيات عالية، لكنه لن يستطيع تغطية الفجوة التي تركها كريستيانو رونالدو في الخط الهجومي لريال مدريد، مشيرا إلى أن تفاجأ بالانتقادات التي تعرض لها زين الدين زيدان، في بداية الموسم الحالي.
وبينما يستعد ميسي للمشاركة في موقعة الكلاسيكو التي ستقام مساء غد الأربعاء، سيكون إدين هازارد منشغلا بالتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال الشهر الماضي.
وعلى الرغم من مشاركته في 13 مباراة بجميع المسابقات، لم يسجل هازارد سوى هدفا وحيدا أمام غرناطة في الدوري الإسباني، بينما قدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه في ريال مدريد.
وقال البولجا، والفائز بـ6 كرات ذهبية، في تصريحات حصرية أدلى بها لصحيفة (MARCA) الإسبانية: "هازارد لديه الكثير من الجودة وهو رائع، إنه لاعب بأسلوب مختلف عن كريستيانو رونالدو، هذا بالإضافة إلى أنه من الصعب تعويض لاعب مثل كريستيانو".
وحول الانتقادات التي طوقت زيدان في بداية الموسم، قال ميسي: "إنه أمر غريب، لكن من يقضي مدة طويلة مع ناد واحد يعرف أن هذا طبيعي، الناس ينسون ما تحقق في الماضي بسرعة ويطالبون بالمزيد يوما بعد يوم، عليك التعايش مع هذا".
ويستعد ليونيل ميسي لقيادة فريق برشلونة ضد ريال مدريد غداً،الأربعاء، فى الكلاسيكو المؤجل من الجولة العاشرة للدوري الإسبانى هذا الموسم.
هل اعجبك الموضوع :