كل الصفحات ماعدا الرئيسية

هل يعود محمد نور لقيادة نادي الاتحاد السعودي؟.. أسطورة إتحاد جدة يجيب


هل يعود محمد نور لقيادة نادي الاتحاد السعودي؟.. أسطورة إتحاد جدة يجيب


أكد "محمد نور" نجم نادي الإتحاد السابق على عدم عودته للملاعب من جديد مشيرا إلى اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي.
وكان نور قد تمت معاقبته بالإيقاف لمدة 4 سنوات من تاريخ 15 ديسمبر 2016 بعد ثبوت تناوله للمنشطات وتنتهي العقوبة في ديسمبر 2020.
قال محمد نور في تصريحاته عبر برنامج "الدوري مع وليد": "حاليا أنا جاهز بنسبة 85%، ولم أنقطع عن التمرين ولكن كلاعب لن أعود للملاعب وأعلنت اعتزالي من قبل وأكيد هناك حفل اعتزل".
وتابع: "وضع الاتحاد بدأ يتحسن ولمسات المدرب تين كات بدأت تظهر مع الفريق ولياقيا أصبح الفريق جيد، والاتحاد عانى من 7 سنوات وهذه الفترة نحتاج لبناء فريق جديد وأعتقد أن نادي الهلال استحق آسيا من 4 سنوات لكن تتويجه تأخر".
وبدأ نور لعب كرة القدم في ناشئي نادي الاتحاد حتى وصل للفريق الأول في يناير 1997 ليبدأ رحلته الرائعة مع عالم الساحرة المستديرة فقد توج مرتين بلقب دوري أبطال آسيا مع العميد عامي 2004 و2005.
ولعب في صفوف نادي النصر السعودي خلال الفترة من أبريل 2013 حتى يناير من عام 2014 وتوج بلقب الدوري السعودي 2013/14 وكأس ولي العهد.
من جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية مطلعة أن إدارة نادي الاتحاد تواجه خمس قضايا في الوقت الحالي قد تتسبب لها في عقوبات مؤلمة.
وبحسب ما نقلت صحيفة الرياض، فإن القضايا التي تنتظر العميد هي مستحقات المدرب التشيلي سييرا، وقضية المهاجم التونسي أحمد العكايشي، وقضية اللاعب الإيفواري سيسكو سونوجو، والأرجنتيني فيتشيو، والمدرب الكرواتي سلافين بيليتش.