كل الصفحات ماعدا الرئيسية

سجل مورينيو الذهبي يثير ذعر تشيلسي


سجل مورينيو الذهبي يثير ذعر تشيلسي


يواجه "جوزيه مورينيو" يوم الأحد عندما يقود فريقه توتنهام هوتسبير ضد ضيفه تشيلسي في مواجهة منتظرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.
ولعب المدرب البرتغالي دور المنافس للفريق الذي قاده للقب الدوري الممتاز ثلاث مرات خلاله فترتيه مع إنتر ميلان ومانشستر يونايتد.
لكن وجوده في قيادة الغريم توتنهام أمر لم يكن يتوقعه أشد المتعصبين لتشيلسي وربما يكون رد فعل بعضهم لا يمكن تخيله.
ولإضافة درجة أخرى لحدة مواجهة الأحد سيكون فرانك لامبارد، أحد أخلص اللاعبين لمورينيو خلال فترتيه مع تشيلسي، هو من يحاول التفوق على المدرب البرتغالي ويعلم أن الخسارة ستجعل توتنهام يقفز فوق فريقه في الترتيب إلى المربع الذهبي.
وسيكون ليفربول متصدر الترتيب في مهمة البحث عن لقب جديد عندما يواجه فلامنغو في نهائي كأس العالم للأندية في قطر بعد غد السبت.
وسيلتقي ليستر سيتي ومانشستر سيتي حامل اللقب اللذان يأتيان خلف ليفربول في الترتيب مباشرة باستاد الاتحاد.
وتوقفت سلسلة انتصارات ليستر سيتي في 8 مباريات متتالية في الدوري هذا الأسبوع عندما اكتفى بالتعادل مع ضيفه نوريتش سيتي لكن الفوز على مانشستر سيتي سيجعله يقلص الفارق مع ليفربول إلى 7 نقاط.
ويلعب إيفرتون ضد آرسنال، إذ يسعيان للتعاقد مع مدربين جديدين في أقرب فرصة، باستاد غوديسون بارك فيما يستضيف واتفورد متذيل الترتيب منافسه مانشستر يونايتد يوم الأحد.
وستتجه كل الأنظار إلى استاد توتنهام هوتسبير حيث سيسعى الفريق لمواصلة انتفاضته تحت قيادة مورينيو.
والفوز في 3 من أول 12 مباراة في الدوري أدى إلى رحيل المدرب ماوريسيو بوكيتينو فاز توتنهام في 4 من 5 مباريات مع مورينيو ليقفز إلى المركز الخامس كما بلغ دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.
وخلال تلك الفترة قلص الفارق مع تشيلسي من 11 إلى 3 نقاط.