كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مورينيو عن العودة لأولد ترافورد: ذاهب لهزيمة مانشستر يونايتد ولا أفكر في الانتقام


مورينيو عن العودة لأولد ترافورد: ذاهب لهزيمة مانشستر يونايتد ولا أفكر في الانتقام


مع انطلاق منافسات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء،تسلط الأضواء بشكل كبير على الزيارة المرتقبة لفريق توتنهام ومديره الفني جوزيه مورينيو إلى استاد "أولد ترافورد" لمواجهة مانشستر يونايتد، وكذلك مدى تشبث مانشستر سيتي بأمل الحفاظ على لقب المسابقة رغم تأخره بفارق 11 نقطة عن المتصدر ليفربول.
ويحل توتنهام مساء الأربعاء ضيفا على مانشستر يونايتد الذي أقال مورينيو من منصب المدير الفني في ديسمبر 2018، ليظل مورينيو دون عمل تدريبي حتى تولى مسؤولية توتنهام قبل أسبوعين، خلفا لماوريسيو بوكيتينو الذي أقيل من منصب المدير الفني.
ومنذ تولي مورينيو تدريب توتنهام، حقق الفريق الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن، إذ حقق انتصارين في الدوري وثالثا في دوري الأبطال.
وقال إريك داير، لاعب خط وسط توتنهام، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي. بي. سي" عقب فوز الفريق على بورنموث 3/2 مساء السبت وصعوده إلى المركز الخامس في الدوري: ؤدي بشكل جيد، حققنا ثلاثة انتصارات متتالية. نحن سعداء بما وصلنا إليه، تنتظرنا مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا وبالنسبة للمدرب العائد إلى ملعب ناديه السابق، ودائما ما يشكل ذلك الملعب ساحة رائعة للانطلاق. حققنا نتائج جيدة هناك، ونتمنى تحقيق نتيجة جيدة أخرى.
وأشار المدرب البرتغالي، إلى أنه تعلم العديد من الدروس خلال الفترة التي قضاها بين صفوف مانشستر يونايتد، ولكنه لا يحمل أي كراهية تجاه الأولد ترافورد أو أي من اللاعبين، قائلا: "أنا ذاهب من أجل الفوز ليس لدي أي هدف آخر".
وأضاف: "لا أشعر بالحزن بسبب ابتعادي عن التدريب لفترة كبيرة بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد، فقضيت وقتا جيدا بشكل كبير، والآن أحمل مسؤولية فريق كبير مثل توتنهام، ولا أملك الصلاحية لتحليل أسباب تراجع أداء الفريق في الوقت الحالي، كل ما يشغلني هو كيف أهزمهم كأي خصم".