كل الصفحات ماعدا الرئيسية

صحيفة "ديلي ميل" تكشف قرار مانشستر يونايتد النهائي بشأن رحيل بوجبا في يناير


صحيفة "ديلي ميل" تكشف قرار مانشستر يونايتد النهائي بشأن رحيل بوجبا في يناير


لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بضمه خلال الفترة المقبلة.
وربطت العديد من التقارير الصحفية اسم بوجبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل، بسبب عدم رغبته في الاستمرار، بجانب اهتمام مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، في التعاقد معه.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "Daily Mail" البريطانية فإن إدارة مانشستر يونايتد ترفض فكرة رحيل بوجبا عن صفوف الفريق، وأكدت أن إدارة الشياطين الحمر أغلقت الباب في وجه الأندية الراغبة في الحصول على خدمات اللاعب، على رأسها ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.
ويغيب بوجبا عن مباريات مانشستر يونايتد منذ فترة طويلة، وتحديدا منذ 3 أكتوبر الماضي، للإصابة حيث كانت آخر مباراة له أمام أرسنال ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 في حين أن بعض التقارير تشير إلى أن بوجبا يدّعي الإصابة ليغيب عن مباريات المان يونايتد، من أجل الضغط على الإدارة والسماح له بالرحيل عن ملعب "أولد ترافورد".
يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، ويستعد لمواجهة نظيره كولشيستر على ملعب "أولد ترافورد" في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.