كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تعرف علي إصابات ريال مدريد التي ستبعدهم عن مواجهة برشلونة


تعرف علي إصابات ريال مدريد التي ستبعدهم عن مواجهة برشلونة


سيحتضن ملعب "الكامب نو" بإقليم كتالونيا الإسبانية كلاسيكو الأرض والذى يجمع برشلونة متصدر قمة الدورى الإسبانى برصيد 35 نقطة وريال مدريد صاحب المركز الثانى بنفس عدد النقاط في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر بالليجا.
وقبل 48 ساعة من مباراة كلاسيكو الكرة الاسبانية يعانى ريال مدريد من غياب عدد كبير من نجومه للإصابة.
وتعادل ريال مدريد مع فالنسيا في مباراة الجولة السابعة عشرة بالليجا بفضل الهدف الذي أحرزه الفرنسى كريم بنزيما مهاجم الفريق الملكى في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، والتى انتهت بنتيجة 1/1.
ويغيب عن صفوف الريال في كلاسيكو الأرض خمسة لاعبين دفعة واحدة، وهم البلجيكى إيدين هازارد لاعب وسط الفريق والذى يعانى من كسر في كاحل القدم اليمنى تعرض له في مباراة باريس سان جيرمان بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا وسيغيب حتى يناير المقبل.
كما سيغيب عن الريال في موقعة برشلونة البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر للفريق والذى تعرض للإصابة في العضلة النعلية للقدم اليسرى، في 5 ديسمبر الماضي ليبتعد اللاعب عن المشاركة مع فريقه بالتدريبات الجماعية وبات مشاركته في الكلاسيكو يحتاج لمعجزة.
كما يغيب الكولومبي جيمس رودريجيز والذى أصيب في نوفمبر الماضي، بالتواء في الرباط الداخلي للركبة اليمنى، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في التوقف الدولي، بالإضافة إلى الإسباني لوكاس فاسكيز الذي تعرض لكسر في إصبع القدم بعدما سقط عليه أحد الأوزان الثقيلة داخل الصالة الرياضية الخاصة بريال مدريد.
كما سيغيب ماركو أسينسيو لاعب وسط الفريق والذى تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال تواجده بمعسكر ريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا لانطلاق الموسم الجارى.
وحقق ريال مدريد الفوز في عشر مباريات بالدورى هذا الموسم وتعادل في خمس مباريات، وتلقى خساراة واحدة كانت أمام ريال مايوركا بالجولة التاسعة بالدورى، وأحرز الريال 33 هدفا وسكنت شباكه 12 هدفا.
الكلمات المفتاحية
مباراة ريال مدريد وبرشلونةكلاسيكو الأرضريال مدريد الإسبانيبرشلونة الإسبانيالدوري الإسباني الليجاإيدين هازارد