كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريال مدريد يضع عينه علي مدافع وست هام يونايتد لتدعيم خط الدفاع بعد إعجاب "زيدان" به


ريال مدريد يضع عينه علي مدافع وست هام يونايتد لتدعيم خط الدفاع بعد إعجاب "زيدان" به


قالت صحيفة "Defense Central" إن اهتمام الفرنسي زين الدين زيدان بتعزيز صفوف ريال مدريد بصفقات جديدة لا يتوقف فقط على النجوم البارزين أمثال كيليان مبابي مهاجم وهداف باريس سان جيرمان، وبول بوغبا نجم مانشستر يونايتد.
وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن تدعيم خط دفاع ريال مدريد يمثل أيضا أولوية عند إدارة ريال مدريد والمدرب زيدان في ظل تقدم القائد سيرخيو راموس في العمر واقتراب نهاية مشواره الكروي، حيث يبلغ حاليا 33 عاما، وضرورة التعاقد مع مدافع صلب ليكون إضافة إلى جوار الفرنسي رافائيل فاران والبرازيلي إدير ميليتاو.
وأضافت: "يرغب زيدان في التعاقد مع عيسى ديوب، مدافع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب رفقة فريقه في البريمييرليج، كما أنه أحد المواهب الواعدة على الصعيد الدفاعي في القارة الأوروبية".
وقالت: "ريال مدريد ليس النادي الوحيد الذي يرغب في ضم ديوب، 22 عاما، حيث يريد مانشستر يونايتد ضم اللاعب إلى صفوفه في أقرب فرصة ممكنة، خاصة أن مسؤولي وستهام لن يعارضوا بيع اللاعب في حالة وصول عرض مادي مناسب".
ولعب الفرنسي ديوب 15 مباراة حتى الآن مع ريال مدريد، علما بأن قيمته التسويقية تصل إلى 35 مليون يورو، بحسب تقديرات موقع "Transfer Market".
وانتقل ديوب، السنغالي الأصل إلى وست هام يونايتد من نادي تولوز الفرنسي في صيف 2018 مقابل 25 مليون يورو.