كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريال مدريد يسعى لضم نجم لاتسيو ويجهز عرض ضخم لضم اللاعب


ريال مدريد يسعى لضم نجم لاتسيو ويجهز عرض ضخم لضم اللاعب


تواصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني التجهيز مبكرا لدخول سوق الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الحالي بكل قوة، لتدعيم العديد من المراكز داخل الفريق.
ويولي الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرينغي أولوية واضحة لدعم خط وسط الفريق بلاعب أو أكثر في الصيف المقبل، مع تراجع أداء الدولي الكرواتي لوكا مودريتش نجم الفريق.
عرض ضخم
قالت صحيفة "Don Balloon" الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد معجب بما يقدمه النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش لاعب وسط فريق لاتسيو الإيطالي.
ويجهز النادي الملكي عرضا ضخما للتعاقد مع ميلينكوفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الحالي ويخطط ريال مدريد لتقديم عرض تبلغ قيمته 105 ملايين يورو لحسم صفقة نجم لاتسيو.
وأوضحت صحيفة "Corriere dello Sport" الإيطالية أن ريال مدريد حول تركيزه في الوقت الحالي لضم ميلينكوفيتش، في ظل المصاعب التي تواجهها صفقة بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد.
وأشارت الصحيفة إلى أن تقديم عرض للاعب لاتسيو يعني استبعاد فرضية استقدام بول بوغبا في الوقت الحالي.
وجذب أداء ميلينكوفيتش خلال الموسم الحالي أنظار العديد من الأندية الأوروبية، نظرا للمستوى الذي يقدمه رفقة فريقه لاتسيو تحت قيادة سيموني إنزاغي.
وأكد النجم الصربي أنه يركز في الوقت الحالي على ما يقدمه مع فريقه لاتسيو، مفضلا تأجيل الحديث عن الانتقالات، حتى الصيف المقبل.
وذكرت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز مستعد لتقديم عرض جنوني لإقناع لاتسيو بالتخلي عن ميلينكوفيتش.
وعلق لوتيتو على العروض المقدمة وقتها بأن قيمة انتقال ميلينكوفيتش ستتجاوز قيمة انتقال بول بوغبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد.
ويستمر عقد ميلينكوفيتش مع لاتسيو حتى عام 2024 وهو ما يمنح مسؤولي نادي العاصمة الإيطالية المزيد من الهدوء في الوقت الحالي.