كل الصفحات ماعدا الرئيسية

من هو "فيسنتي بولودا" منافس فلورنتينو بيريز على رئاسة ريال مدريد؟‎.. وعد بجلب 3 نجوم


من هو "فيسنتي بولودا" منافس فلورنتينو بيريز على رئاسة ريال مدريد؟‎.. وعد بجلب 3 نجوم


أعلن رئيس ريال مدريد الأسبق "فيسنتي بولودا" عن خوضه انتخابات ريال مدريد القادمة ضد فلورنتينو بيريز رئيس المرينجي الحالي.
وتولى بولودا رئاسة النادي الملكي لفترة وجيزة في عام 2009 وهو عضو في النادي منذ العام 1998 وسيكون مستعدا لتحدي بيريز في عام 2021.
وكان بيريز قد تولى المسئولية بعد استقالة رامون كاليدرون في عام 2009، وقال في تصريحات لإذاعة الكادينا سير: "ريال مدريد يملك رئيسا يقوم بعمل جيد.ولكن في العام القادم سوف تكون هناك انتخابات جديدة وأريد أن أكون بها".
وأضاف بولودا الذي قال إن الريال بحاجة إلى 3 لاعبين كبار جدد: "رئيس النادي بريال مدريد يمكن أن يذهب إلى أي بلد ويعاملونه هناك كأنه رئيس للحكومة. فهذا المنصب يجمع كل شيء خيّر وشرير في نفس الوقت. يجب أن يكون هناك مرشحان في الانتخابات القادمة ليكون الأمر مختلفا عن النظام الموجود".
من ناحيته وجه فلورنتينو بيريز دعوة لمشجعي ريال مدريد للالتفاف ومساندة الفريق في عام 2020 حيث يتطلع النادي إلى ترسيخ مكانته كالمؤسسة الرياضية صاحبة الجماهيرية الأكبر في العالم. أن ينافس به على استعادة لقب الدوري الإسباني
وقال في بيان على الموقع الرسمي للنادي الملكي على الإنترنت: "كما نعلم جميعا فإن ريال مدريد هو شعور كوني يجمع ملايين الناس حول العالم. وبالنسبة لأعضاء النادي وجماهيرنا فأنا أتمنى لهم إجازة سعيدة مع عائلتهم وأحبابهم. وفي العام الجديد نريد أن يكون عاما للنجاح والألقاب لفريقي كرة القدم وكرة السلة. ويجب علينا أن لا نستسلم وأن نواصل العمل بنفس الحماس".
ويحتل الريال المركز الثاني خلف برشلونة بفارق نقطتين في جدول ترتيب الدوري الإسباني وهو في طريقه لاستقبال العام الجديد، والذي سيكون واجبا عليه أن ينافس به على استعادة لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.