كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريال مدريد يقرر قطع إعارة مدافعه وعودته من الدوري الإنجليزي


 ريال مدريد يقرر قطع إعارة مدافعه وعودته من الدوري الإنجليزي


ذكرت صحيفة "AS" الإسبانية أن ريال مدريد يخطط لإنهاء عقد الإعارة الذي يربط خيسوس فايييخو بنادي وولفرهامبتون خلال شهر يناير المقبل، وعدم الانتظار حتى انتهاء الموسم.
وقرر ريال مدريد إعارة فاييخو في الصيف الماضي إلى وولفرهامبتون لمدة موسم واحد، وذلك من أجل اكتساب الخبرة واللعب بشكل منتظم، في ظل صعوبة حصوله على فرصة للمشاركة في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان، خصوصا بعد التوقيع مع إيدير ميليتاو الذي أصبح البديل الأول لسيرجيو راموس ورافاييل فاران.
لكن ما كان لا يتوقعه ريال مدريد واللاعب نفسه أن لا يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي في النادي الإنجليزي، حيث لم يشارك في أي مباراة خلال الشهرين الأخيرين، مما جعل النادي الملكي يتواصل مع وولفرهامبتون لقطع الإعارة مبكرا.
وترى إدارة ريال مدريد أن الهدف من إعارة فاييخو وبقية اللاعبين الآخرين هو التطور واكتساب الخبرة، وليس للبقاء على دكة البدلاء، وبدأ النادي يعمل بالفعل على فسخ عقد الإعارة مع وولفرهامبتون، وإعارته لناد آخر.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد سيحاول إعادة اللاعب إلى الدوري الألماني أو إعارته لأحد الأندية الإسبانية بعد أن يفسخ العقد مع وولفرهامبتون في الأيام المقبلة.
وهناك خياران مفضلان للاعب بشكل خاص، الأول العودة إلى آينتراخت فرانكفورت الذي لعب في صفوفه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قبل عامين، والثاني التوقيع لليجانيس في الليجا والذي أعرب اهتمامه بالحصول على خدماته منذ الصيف الماضي.