كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريال سوسيداد يرد بقوة على شكوى برشلونة بشأن التحكيم بفضائح تاريخية.. صورة


ريال سوسيداد يرد بقوة على شكوى برشلونة بشأن التحكيم بفضائح تاريخية.. صورة


رد نادي ريال سوسيداد الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على اتهامات نظيره برشلونة بسوء استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد لمصلحة الأول، خلال مواجهة الفريقين في دوري الدرجة الأولى الإسباني.
وكانت وكالة الأنباء الرسمية قد أكدت أن نادي برشلونة أرسل خطابا رسميا إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اعترض خلاله على الأخطاء التحكيمية، بعد رفض احتساب ركلة جزاء لمصلحة جيرارد بيكيه، خلال الوقت بدل الضائع من عمر مواجهة الفريقين.
واستعرض الحساب الرسمي لنادي ريال سويداد صورا عبر حسابه الرسمي على "تويتر" تظهر أن الجذب من القميص كان متبادلا بين بيكيه ودييجو يورنتي لاعب ريال سوسيداد، وهو ما يعني أن مدافع برشلونة لم يكن يستحق ركلة جزاء كما طالب النادي الكتالوني.


وصاحب التغريدة تعليق قال فيه النادي الإسباني: "إذا كان الآخرون يفضلون الاحتفاظ بصور أخرى، نستطيع مساعدتهم بصور أكثر وضوحا تظهر الحقيقة".
وتعادل برشلونة مع مضيفه ريال سويداد بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر المسابقة المحلية، ليرفع برشلونة رصيده إلى 35 نقطة في صدارة جدول الترتيب، إلا أن صدارته أصبحت مهددة، حيث يبتعد ريال مدريد صاحب المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة، قبل مواجهة فالنسيا، في ختام الجولة ذاتها.