كل الصفحات ماعدا الرئيسية

إعلامي سعودي: إرتقاء ماجد عبدالله أفضل من رونالدو.. وسالم الدوسري أفضل من محمد صلاح


إعلامي سعودي: إرتقاء ماجد عبدالله أفضل من رونالدو.. وسالم الدوسري أفضل من محمد صلاح


أثار الإعلامي السعودي "عبد العزيز المريسل" الكثير من الجدل محليا عندما قال إن سالم الدوسري لاعب وسط الهلال والمنتخب السعودي أفضل من المصري محمد صلاح هداف ليفربول.
وقال المريسل في لقاء مع قناة "24 الرياضية" إن الدوسري لا يختلف عن صلاح في مهارته كما أن لاعب الهلال شارك في كافة المحافل الدولية وسجل خلالها.
وأضاف المريسل "في فترة من الفترات كان أحد أنديتنا السعودية يتفاوض مع صلاح سالم عالمي فوق الرأس، وإذا وضعنا في يوم من الأيام، قلنا إن يوسف الثنيان أفضل من ليونيل ميسي، ونواف العابد أفضل من ديفيد بيكهام، فمن الطبيعي أن يكون سالم الدوسري أفضل من محمد صلاح".
وأضاف أن الهلال ليس فريقا عالميا لكنه "قمر آسيا" وينبغي أن نرسخ هذا الاسم إعلاميا.
وقبل وصوله إلى قطر مباشرة سجل صلاح هدفه الثامن في خمس مباريات أمام واتفورد بلمسة بكعب القدم في الوقت بدل الضائع ليضمن الانتصار لفريق يورغن كلوب.
وقال صلاح لمحطة "BT Sport" التلفزيونية: "واجهنا فريقا صعبا، ونتيجة لهذا الأسلوب في اللعب، لا ينبغي أن يكون في هذا المركز بجدول الترتيب، لدينا الخبرة في خوض المباريات وأعتقد أن الجماهير تشعر بالتوتر أحيانا عندما نسجل هدفا واحدا لكننا نشعر بالثقة دائما في السير نحو تحقيق الفوز".
وفي لقاء آخر قال المريسل إن ارتقاء كريستيانو رونالدو وهدفه من ضربة رأس في مرمى سامبدوريا يوم الأربعاء الماضي في الدوري الإيطالي، كان أعلى منه ارتقاء ماجد عبد الله أسطورة النصر في مواجهة الهلال في استاد الملز والذي سمي بهدف الملز.