كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تعليق كلوب على إصابة محمد صلاح القديمة قبل مواجهة مونتيري المكسيكي


تعليق كلوب على إصابة محمد صلاح القديمة قبل مواجهة مونتيري المكسيكي


كشف الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لليفربول الإنجليزي عن تفاصيل جديدة حول الإصابة التي تعرض لها "محمد صلاح" في شهر أكتوبر المنقضي في أثناء مشاركته رفقة الريدز أمام ليستر سيتي، قبل أن تتفاقم بسبب خوضه لقاء مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي، قبل التعافي بشكل كامل.
وأكد يورجن كلوب، أن محمد صلاح كان يسابق الزمن من أجل التعافي من الإصابة وتفادي الابتعاد فترة طويلة عن التواجد في الملاعب، في إشارة إلى أنه أصر على المشاركة في لقاء القمة أمام مانشستر سيتي، رغم عدم تعافيه من الإصابة بشكل كامل، وذلك خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "Mirror" البريطانية.
وأشار كلوب، إلى أن الفرعون المصري خاض جميع المباريات الماضية في مختلف المسابقات سواء بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، دون أن يتعافى بشكل كامل من الإصابة القوية التي نالت منه منذ شهرين، ولكن الأسابيع القليلة الماضية شهدت عودته لأفضل حالاته من جديد، وأن الإصابة تسببت في تراجع مستواه ببعض المباريات.
واختتم كلوب حديثه عن صلاح، بالتأكيد على أنه بات جاهزا لاحتفالات رأس السنة، وخوض مباريات الفريق في كأس العالم للأندية، المقامة في قطر، والتي تبدأ بالاصطدام بمونتيري المسكيكي، في نصف نهائي البطولة، باللقاء المقرر مساء اليوم.