كل الصفحات ماعدا الرئيسية

كلوب يفكر بعدم إشراك محمد صلاح غدا أمام إيفرتون


كلوب يفكر بعدم إشراك محمد صلاح غدا أمام إيفرتون


تحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح نجم ليفربول في مباراة الديربي التي تجمع بين الريدز وإيفرتون المزمع إجراؤها غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وستضع مشاركة ليفربول المنتظرة في مونديال الأندية، الفريق الإنجليزي في أزمة حقيقية خلال شهر ديسمبر الحالي، حيث سيشارك الريدز في بطولة دوري أبطال أوروبا، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، مونديال الأندية بالإضافة إلى جدول مزدحم معتاد في بطولة الدوري الإنجليزي.
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، متفوقا بفارق 8 نقاط على ليستر سيتي أقرب منافسيه و11 نقطة على مانشستر سيتي بطل المسابقة خلال الموسمين الماضيين.
وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" المقربة من النادي الأحمر، أن الألماني يورجن كلوب يدرس عدم إشراك محمد صلاح بصفة أساسية أمام إيفرتون، لأن هناك بعض الشكوك بشأن وصول الفرعون المصري إلى جاهزيته الكاملة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.
وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن محمد صلاح لم يكن في مستواه المعهود أمام برايتون في المباراة الماضية، والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين لهدف، وظهر متأثرا بالإصابة التي تعرض لها في الكاحل، مما أجبر كلوب على تبديله في الدقيقة 68.
ومن المتوقع أن يحسم المدرب الألماني، موقف صلاح من المشاركة ضد إيفرتون خلال الساعات القليلة القادمة.