كل الصفحات ماعدا الرئيسية

برشلونة يعلن إصابة تير شتيجن ويحدد مدة غياب آرثر


برشلونة يعلن إصابة تير شتيجن ويحدد مدة غياب آرثر


أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، إصابة نجمه الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى الفريق، بشكل مفاجئ، رغم انتهاء مباريات الفريق منذ نحو أسبوع.
وأصدر النادي الكتالوني بيانا رسميا، أفاد خلاله أن تير شتيجن أصيب بالتهاب في أوتار ركبته اليمنى، وذلك خلال مشاركته الأخيرة في مباراة الفريق أمام ديبورتيفو ألافيس.
وكان برشلونة قد حقق فوزا ثمينا على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4/1 في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد 22 ديسمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإسباني "الليجا".
ولم يكشف برشلونة المدة المتوقعة لغياب تير شتيجن، في ظل الشكوك التي تحوم حول إمكانية لحاقه بمباراة خيتافي، يوم 4 يناير المقبل، على ملعب "كورنيلا"، وفي حال غيابه سيتم الدفع ببديله، نيتو.
وقد يغيب تير شتيجن عن مباريات كأس السوبر الإسباني، التي تقام في بداية العام الجديد 2020، ومواجهة إسبانيول في الدوري، وهو ما استدعى عودة نيتو مبكرا من إجازته الخاصة بالأعياد.
وأفادت صحيفة "SPORT" الإسبانية، أن النادي الكتالوني يخطط لتجديد عقد تير شتيجن، مؤكدة أن وكيل اللاعب وصل لمراحل متقدمة في مفاوضاته مع الإدارة.
وأوضحت الصحيفة أن تير شتيجن يرغب في البقاء رفقة البلوجرانا لأطول فترة ممكنة، مشيرة إلى أن العقد الجديد قد يمتد حتى عام 2025.
وكان تير شتيجن قد انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف 2014، قادما من بروسيا مونشنجلاباخ، عن طريق المدير الرياضي الأسبق أندوني زوبيزاريتا.
وجدد تير شتيجن عقده مرة واحدة فقط مع برشلونة، كانت في صيف عام 2017، عقب رحيل زميله التشيلياني كلاوديو برافو لصفوف مانشستر سيتي، وحصوله على الفرصة ليكون الحارس الأول للفريق.
ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للحارس الألماني، صاحب الـ27 عاما، رفقة برشلونة بنهاية موسم 2021/2022، أي بعد موسمين ونصف.
من ناحية أخرى، أكد الموقع الرسمي لبرشلونة، انتظام البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط الفريق، في برنامجه العلاجي؛ بسبب إصابته في العانة، وغيابه عن المباريات في الفترة الماضية.
وحدد الجهاز الطبي لبرشلونة مدة غياب البرازيلي ميلو، والتي قد تصل إلى نحو 3 أسابيع.
ويتصدر برشلونة حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، متفوقا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.