كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مدرب أستون فيلا يشيد بـ تريزيجيه ويوضح سبب الدفع به أمام مانشستر يونايتد


مدرب أستون فيلا يشيد بـ تريزيجيه ويوضح سبب الدفع به أمام مانشستر يونايتد


عبر الإنجليزي "دين سميث" المدير الفني لنادي أستون فيلا، عن إحباطه من نتيجة مباراة فريقه الفيلانز ضد مضيفه مانشستر يونايتد، والتي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
وقال المدرب صاحب الـ48 عاما، في تصريحاته لوسائل الإعلام، عقب نهاية المباراة: "ربما أكون محبطا بعض الشيء، لأن أدائنا في الشوط الأول كان جيدا، بصرف النظر عن هدفهم، كانت مباراة مثيرة، هدفهم أفسد مستوانا الرائع في الشوط الأول من اللقاء".
وأضاف سميث: "لقد تفوقوا مع بداية الشوط الثاني، كانوا أفضل في الصراعات الثنائية، والالتحامات، وفي الكرات الرأسية، لكننا استطعنا العودة في المباراة والتغلب على قوتهم".
وتطرق سميث للحديث عن جاك جريليش قائلا: "لقد سجل هدفا رائعا، هذا ما أتوقعه منه، كان يدير المباراة بشكل رائع، كل خطورتنا كانت عن طريقه، مستواه يتحسن بمرور الوقت، ولا أعتقد أنه يحتاج للرحيل عن أستون فيلا للانضمام لصفوف المنتخب الإنجليزي".
واضاف مدرب الفيلانز: "جريليش هو أكثر الأشخاص سعادة بمستواه، لكنه أهدر فرصة هامة من تمريرة تريزيجيه، كان سيسجلها في 99 مرة من 100 إذا ما أتيحت له من جديد".
وتحدث سميث عن إصابة الغازي والدفع بتريزيجيه، قائلا: "إنه شيء محزن خروج الغازي عقب صناعته للهدف الأول، لقد تعرض لإصابة في ركبته، دفعت بتريزيجيه الذي قدم أداء جيدا".
ويستعد أستون فيلا لمواجهة تشيلسي، يوم الأربعاء المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج، بينما سيواجه مانشستر يونايتد منافسه توتنهام في الجولة المقبلة.