كل الصفحات ماعدا الرئيسية

صدام خطير.. فيدال يغادر تدريبات برشلونة غاضبا بسبب غيابه عن تشكيل الكلاسيكو!


صدام خطير.. فيدال يغادر تدريبات برشلونة غاضبا بسبب غيابه عن تشكيل الكلاسيكو!


زعمت تقارير إعلامية إن ثمة شجار نشب بين مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي ولاعبه أرتورو فيدال في تدريبات النادي الكاتالوني صبيحة اليوم الأربعاء.
وبحسب ما أوردته شبكة "ESPN" الأمريكية، فإن اللاعب التشيلي ثار ضد مدربه بعدماعلم باستبعاده من التشكيلة الأساسية التي ستواجه ريال مدريد سهرة اليوم.
ويستقبل برشلونة غريمه ريال مدريد على أرضية ملعب كامب نو لحساب مباراة مؤجلة من الأسبوع العاشر لليغا علما بأن الفريقين يقتسمان الصدارة بواقع 35 نقطة لكل منهما.
وأوضح التقرير أن فيدال (32 عاما) غادر ملعب التدريبات غاضبا وحاول بعض اللاعبين تهدئته وإثناءه عن قرار المغادرة، بيد أن رحل في نهاية المطاف.
وسيضغط اللاعب بكل ما أوتي من قوة في الأيام القادمة من أجل الخروج والانتقال إلى إنتر ميلانو، بعدما أبدت إدارة النادي الإيطالي رغبتها في التعاقد مع فيدال بإيعاز من المدرب أنطونيو كونتي.
وسبق أن أشرف كونتي على تدريب فيدال مع يوفنتوس الإيطالي ويتمتعان بعلاقة قوية، الأمر الذي من شأنه أن يعيد اللاعب إلى حسابات المشاركة الأساسية من جديد.
من جهته يحاول برشلونة التعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم الإنتر، وقد يتم إدراج فيدال كجزء من الصفقة في صيغة التبادل مع دفع مبلغ مالي يربو على 50 مليون يورو بحسب الصحف الإسبانية.
عقد فيدال ينتهي مع برشلونة صيف 2021 وأشار تقرير صادر عن "موندو ديبورتيفو" إلى أن النادي مطالب بتوفير 120 مليون يورو من بيع اللاعبين لموازنة الإيرادات مع المصروفات.
وعليه فإن تلك المعضلة قد تدفع البلاوغرانا للتخلي عن فيدال بأعلى سعر ممكن وغض الطرف -مؤقتا- عن صفقة مارتينيز.