كل الصفحات ماعدا الرئيسية

برشلونة يرغب في تعويض عثمان ديمبلي بمحاولة التعاقد مع "ويليان"


برشلونة يرغب في تعويض عثمان ديمبلي بمحاولة التعاقد مع "ويليان"


عاد نادي برشلونة لمحاولة التعاقد مع البرازيلي ويليان، جناح نادي تشيلسي الإنجليزي، بعدما رفض النادي اللندني التفريط في خدماته على الرغم من المحاولات العديدة للمدرب إرنستو فالفيردي في الحصول على خدماته.
ويستعد برشلونة للدخول في مفاوضات مع تشيلسي للتعاقد مع ويليان في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.
كشف موقع "Danish sit" الإسباني أن نادي برشلونة، سيستغل نهاية تعاقد ويليان مع تشيلسي بنهاية الموسم الحالي، مما يعني أنه سيكون حرا لمناقشة أي عرض في يناير على أن يتمم انتقاله بشكل فعلي في الصيف.
وينتهي عقد ويليان وزميله الإسباني بيدرو رودريجيز (البعيد عن المشاركة في المباريات) مع تشيلسي بنهاية الموسم الجاري، إلا أن الأخير بعيد تمامًا عن حسابات مدربه لامبارد، ومن المرجح عدم تجديد عقده، في الوقت الذي يشارك فيه ويليان أساسيًا.
لكن حسبما أكد الموقع، يبدو أن نادي برشلونة مصمم على إنهاء الصفقة في يناير، بسبب إصابة الفرنسي عثمان ديمبيلي.
وقد يضطر تشيلسي للموافقة على العرض، لتحقيق الاستفادة المادية بدلا من رحيله مجانا في نهاية الموسم.
ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي 2019-2020 بعد مرور 18 جولة، ويستعد البلوز لخوض مواجهة ضيفه ساوثهامبتون على ملعب "ستامفورد بريدج" مساء الخميس في الجولة الـ 19 من المسابقة.
ويليان يبلغ من العمر 31 عاما وقد بدأ مسيرته مع نادي كورينثيانز البرازيلي، وطرق أبواب أوروبا في 2007 عندما انتقل إلى شاختار دونيتسك الأوكراني قبل اللعب لصفوف تشيلسي عام 2013 وكان منافسا شرسا للنجم المصري محمد صلاح على مركز الجناح في فترة لعب الفرعون المصري مع البلوز في عام 2014.