القائمة الرئيسية

الصفحات

زيدان: لديهم ميسي.. ونحن لدينا أسلحتنا وستعرفون غدا من سيراقبه


زيدان: لديهم ميسي.. ونحن لدينا أسلحتنا وستعرفون غدا من سيراقبه


أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه التامة لمواجهة غريمه التقليدي برشلونة مساء غد الأربعاء في كلاسيكو الأرض بقمة الجولة الـ17 من الليجا على ملعب "كامب نو".
الفريقان يدخلان المواجهة وهما متعادلان في نفس النقاط ويتقاسمان الصدارة بـ35 نقطة بعد وقوع كل منهما في فخ التعادل الجولة الماضية مع ريال سوسيداد وفالنسيا.
وقال زيدان في المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: "تأجيل الكلاسيكو؟ " أنا لست مضطرا لشرح كل شيء ولا حتى لصديقي، ما يهمني هي كرة القدم".
وأضاف: "نحن نصل للكلاسيكو بشكل جيد، كرويا ونفسيا، أخبروننا بأنه يجب أن نصل لملعب المباراة معا وهذا ما سنفعله".
وأكمل: "أنا لست قلقا بشأن الكلاسيكو. أنا سعيد لأنني أستطيع لعب مباراة كهذه، أنا لست قلقا بشأن الكلاسيكو، سعيد لأنني أستطيع لعب مباراة كهذه".
وتابع: "شكاوى برشلونة حول التحكيم لا تزعجني، لا أعتقد أنها ستؤثر على الكلاسيكو، يجب عليكم ترك الحكم لوحده، هو يريد القيام بعمله، كما نود القيام بعملنا كذلك".
وعن الغريم قال: "لديهم ميسي، ونحن لدينا أسلحتنا، في الماضي كان كوفاستش هو من يراقب ليونيل لكن غدا ستعرفون في أرضية الميدان".
وعن لاعبه الشاب فيديريكو فالفيردي الذي يقدم مستويات رائعة في متوسط الميدان: " فالفيردي يلعب جيدا، قيمة ومكانة هذا النادي تستوجب وجود أفضل اللاعبين، وهو يثبت أنه ينتمي إلى هذا المكان".
وبسؤاله عن الغيابات الذي يواجها الفريق: "2 أو 3 لاعبين، لا يجب أن أتحدث عن غيابات، الفريق بمن حضر والجميع يعلم أننا علينا تقديم مباراة رائعة".
هل اعجبك الموضوع :