كل الصفحات ماعدا الرئيسية

الهلال في المركز الثاني بعد سباعية نظيفة في العدالة بالدوري السعودي


الهلال في المركز الثاني بعد سباعية نظيفة في العدالة بالدوري السعودي


حقق فريق نادي الهلال فوزا كبيرا على نظيره العدالة، بسداسية دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.
نواف العابد تقدم بالهدف الأول لفريق الهلال بالدقيقة 15، بعدما استغل عرضية رائعة من جيوفينكو، ليسددها بقدمه اليسرى في مرمى العدالة.
الهدف الثاني للهلال، من جملة رائعة بين ياسر الشهراني وجيوفينكو، ليرسل الأخير عرضية متقنة على رأس الفرنسي بافيتيمبي جوميس، الذي وضع الكرة برأسه في المرمى بالدقيقة 28.
وسجل جيوفينكو الهدف الثالث للهلال من تسديدة رائعة، أطلقها من خارج منطقة الجزاء، في أقصى الزاوية اليمنى لحارس العدالة في الدقيقة 34.
جوميس سجل الهدف الثاني له والرابع للهلال في الدقيقة 40، بعد استغلال خطأ دفاعي ناتج عن عرضية محمد البريك، ليسددها في المرمى.
وأضاف جوميس الهدف الثالث له "هاتريك" والخامس للهلال، في الدقيقة 56 من زمن المباراة، بعد تمريرة أرضية مرت أمام مدافعي العدالة، ليضعها المهاجم الفرنسي في المرمى.
وتوقفت أحداث المباراة أكثر من 10 دقائق، بسبب إصابة حكم المباراة، بعد تدخل غير مقصود من مدافع العدالة، حيث خرج السلوفاكي ايفان كروزلياك، وشارك السعودي خالد صلوي.
وسجل صالح الشهري الهدف السادس للهلال في الدقيقة 84 من زمن المباراة، بعد انفراد بحارس مرمى العدالة، ليخطأ الأخير في تشتيت الكرة ويضعها مهاجم الهلال في المرمى.
البيروفي أندريه كاريلو رفض أن ينتهي المباراة دون أن يسجل أهداف، حيث سجل الهدف السابع في الدقيقة 90 من زمن المباراة، بعد تمريرة جوميس التي جعلته في انفراد مع حارس العدالة، ليضعها في الشباك.
الهلال رفع رصيده للنقطة 24 في المركز الثاني خلف النصر المتصدر بـ29 نقطة، حيث يتبقى للموج الأزرق مباراتين مؤجلتين، في حالة الفوز بهما سيتصدر الدوري دون النظر لنتائج المنافسين.