كل الصفحات ماعدا الرئيسية

رسميا : تأجيل مواجهة باريس سان جيرمان وموناكو بالدوري الفرنسي لهذا السبب


رسميا : تأجيل مواجهة باريس سان جيرمان وموناكو بالدوري الفرنسي لهذا السبب


قررت السلطات في مدينة موناكو، تأجيل المباراة التي كان مقررا لها اليوم الأحد بين موناكو وضيفه باريس سان جيرمان، على ملعب "لويس الثاني"، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري.
وأشار الموقع الرسمي لنادي موناكو إلى أن قرار تأجيل المباراة، جاء بسبب ظروف الأمطار، والطقس السيئ، على أن تحدد رابطة الدوري الفرنسي موعدا آخر للقاء، على أن تتم مناقشة مسألة تذاكر المباراة.
ومن جانبه، أكد باريس سان جيرمان، عبر حسابه الرسمي، خبر تأجيل المباراة، مشيرا إلى أنه كان من المتوقع حضور ألف مشجع باريسي في إمارة موناكو الليلة، مضيفا في الوقت ذاته، أن النادي سيرسل لهم بريدا إلكترونيا بشروط تبادل التذاكر أو استردادها.
وكانت صحيفة "لوباريسيان" الفرنسية، قد أشارت في وقت سابق إلى أنه من المتوقع هطول أمطار غزيزة، جنوبي شرق فرنسا، حيث تم تحذير السكان من النزول إلى الشوارع.
ويحتل باريس سان جيرمان، صدارة الدوري الفرنسي، برصيد 33 نقطة، بينما يحتل موناكو، المركز الرابع عشر، برصيد 14 نقطة.
وكان فريق العاصمة الفرنسية، سيخوض مباراة الليلة، منقوصا من خدمات نجمه الإيطالي ماركو فيراتي، التي كان مقررا لها اليوم الأحد.
ويقدم باريس سان جيرمان، موسما مميزا، حيث يتصدر الفريق الباريسي، مجموعته في دوري أبطال أوروبا، برصيد 13 نقطة، وحجز مقعده في الدور ثمن النهائي.
بينما يواصل موناكو، معاناته للموسم الثاني على التوالي، في أعقاب رحيل ليوناردو جارديم، مطلع الموسم الماضي، حيث احتل موناكو، المركز السابع عشر، في جدول المسابقة، برصيد 36 نقطة، بعد أن كان مهددا بالهبوط، لدوري الدرجة الثانية.