كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ تشيلسي أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والتوقيت والقناة الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ تشيلسي أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والتوقيت والقناة الناقلة


تذهب الجماهير بأعداد غفيرة إلى ملعب ستامفوردبريدج لمتابعة فريقهم تشيلسي الذي يلاقي نظيره أستون فيلا وذلك ضمن منافسات اليوم الثاني من الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتتعقد مهام تشيلسي جولة بعد جولة خاصة مع آخر هزيمتين أمام مانشستر سيتي بهدفين لهدف، ثم جاءت الخسارة الثانية على التوالي من وست هام يونايتد على ملعب ستامفوردبريدج لتدق ناقوس الخطر لدى جماهير البلوز التي لم تعتد منذ بداية الموسم على هذا النسق تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد الذي حل بديلا للإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب يوفنتوس الحالي.
ورغم التعثر في الواجهتين السابقتين إلا أن البلوز يأتون في المركز الرابع برصيد 26 نقطة وبإمكانهم العودة للمركز الثالث في حال حققوا الفوز اليوم على أستون وتعثر مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث حاليا برصيد 29 نقطة.
أما نجوم أستون فيلا فقد أبدعوا على عكس تشيلسي في المواجهتين الأخيريتين أمام نيوكاسل يونايتد والفوز بثنائية بيضاء، أما الثانية فقد جاءت في الأسبوع الماضي بالتعادل الإيجابي 2-2 أمام مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد وجاءت النقاط الأربعة لترفع من رصيد الفريق إلى 15 نقطة في المركز الخامس عشر.

التشكيل المتوقع لـ تشيلسي أمام أستون فيلا كالتالي :

في حراسة المرمى : كيبا
في خط الدفاع : سيزار أزبيليكويتا - كورت زوما - فيكايو توموري - إيميرسون
في خط الوسط : نجولو كانتي – جورجينيو - ماتيو كوفاسيتش
وفي الهجوم : ويليان - تامي أبراهام - كريستيان بوليسيتش

وستلعب المباراة في تمام الساعة 10:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "beIN HD 3" وسيعلق علي المباراة المعلق ( يوسف سيف ) .