كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تشيلسي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على أستون فيلا بالدوري الإنجليزي


تشيلسي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على أستون فيلا بالدوري الإنجليزي


تغلب تشيلسي على أحزنه بهزيمته في آخر مباراتين على يد مانشستر سيتي ووست هام، بتحقيق الفوز على ضيفه أستون فيلا بنتيجة 2/1 في المباراة التي جرت مساء الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الأسبوع الـ15.
تقدم الفريق اللندني في النتيجة في منتصف الشوط الثاني، عن طريق عرضية أرسلت من الجانب الأيمن، قابلها تامي آبراهام برأسية سكنت الشباك.
وأدرك الفرعون محمود حسن تريزيجه هدف التعادل للفيلانس، بعرضية عن مواطنه أحمد المحمدي، قابلها بلمسة في المرمى قبل الحارس كيبا.
ورغم الضغط الهائل للفريق اللندني فيما تبقى من الشوط الأول، إلا أن دفاع الوافد الجديد على البريميرليج ظل صامدا إلى أن أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، قرر ويليان بعثرة كل من يقابلها من الجهة اليمنى، ليرسل عرضية على القائم القريب، هيأها آبرهام بالصدر للخالي من الرقابة ماونت، ليغالط الحارس بتسديدة صاروخية كادت تمزق الشباك.
وبحث تشيلسي عن رصاصة الرحمة الثالثة فيما تبقى من الشوط الثاني، إلا أن تامي آبراهام ورفاقه تفننوا في إضاعة الفرصة السهلة تلو الأخرى، منها فرصة أهدرها هداف الفريق بغرابة بترك الكرة تمر من أمامه من على خط المرمى.
وبفوز البلوز، يكون لامبارد ورجاله قد عززوا مكانهم في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، أما الفيلانس قد ظل كما هو في المركز الخامس عشر ولديه 15 نقطة.