كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ ليفربول أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي والتوقيت والقناة الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ ليفربول أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي والتوقيت والقناة الناقلة


لن تغيب المتعة عن ملعب أنفيلد عندما يستقبل ليفربول ضيفه إيفرتون في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل السعي وراء الحفاظ على فارق النقاط مع أقرب منافسيه .
ويواصل ليفربول التحليق في سماء الدوري الإنجليزي للجولة الرابعة عشر على التوالي بتقديم أفضل مستوى له منذ سنوات، حيث يحتل الريدز جدول الترتيب برصيد 40 نقطة دون أي خسارة حتى الآن وهو رقم مميز للغاية لكتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب الطامح لكتابة اسمه ضمن قائمة المتوجين باللقب بعد أن سيطر مانشستر سيتي على لقب البطولة في الموسمين الماضيين.
ورغم ابتعاد منافس ليفربول مانشستر سيتي إلا أن هناك منافس قوي آخر ظهر وهو من يسير بخطى ثابتة خلف الريدز خطوة بخطوة مستغلا تعثر أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا في أكثر من مباراة سواء بالهزيمة من نوريتش سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين أو الخسارة من وولفرهامبتون بثنائية بيضاء، أو كما في حالات التعادل التي سجلها السيتي أمام توتنهام هوتسبر أو في الجولة الماضية والتعادل أمام نيوكاسل يونايتد وللمفارقة أن كلتا المواجهتين انتهت بنتيجة 2/2.

التشكيل المتوقع لـ ليفربول أمام إيفرتون كالتالي :

في حراسة المرمى : أدريان
في خط الدفاع : أندو روبيرتسون - ديجين لوفرين – فيرجيل فان دايك – ألكسندر أرنولد
في خط الوسط : جورجينيو فينالدوم – جوردان هندرسون – أوكس تشامبيرلين
وفي الهجوم : ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

وستلعب المباراة في تمام الساعة 11:15 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "beIN HD 1" وسيعلق علي المباراة المعلق ( علي محمد علي ) .