كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مانشستر يونايتد يستقبل مدربه السابق ويسقطه بثنائية في الدوري الإنجليزي


مانشستر يونايتد يستقبل مدربه السابق ويسقطه بثنائية في الدوري الإنجليزي


استفاق مانشستر يونايتد من سباته العميق، بإسقاط توتنهام بقيادة صديق الأمس جوزيه مورينيو بهدفين مقابل هدف في القمة التي جرت على ملعب "أولد ترافورد" لحساب الجولة الخامسة عشر للبريميرليج.
افتتح الإنجليزي المتوهج في الآونة الأخيرة ماركوس راشفورد أولى أهداف الشياطين الحمر، بانطلاقة في العمل، انتهت بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، عجز الحارس على التصدي لها، لتعلن الدقيقة السادسة عن تقدم أصحاب الأرض.
وكاد راشفورد أن يضيف ثاني الأهداف بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، لكن من سوء طالعه ارتدت من الألواح الخشبية.
وعلى عكس أحداث سير المباراة، تمكن ديلي آلي من إدراك هدف التعديل للديوك، بعد هجمة منظمة أنهاها بتسديدة في مرمى دي خيا من داخل منطقة الجزاء.
ومع بداية الشوط الثاني احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة اليونايتد بعد تعرض راشفورد للإعاقة، ليسجل منها ثاني أهداف فريقه وثاني أهداف فريقه عند الدقيقة 48.
وبعد الهدف تواصلت المحاولات من قبل لاعبي الفريقين لتسجيل هدف يقتل المباراة لمانشستر يونايتد أو يعيد الأمل لصالح لاعبي فريق توتنهام هوتسبير.
وتعادل الفريقان في نسبة الاستحواذ على المرمى بـ50% لكل منهما.
وأنقذ ديفيد دي خيا فرصة تسجيل هدف التعادل لتوتنهام من تسديدة ديلي آلي في الدقيقة الثالثة بالوقت بدل الضائع وأمسكها بسهولة.
وبهذا الانتصار رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة رقم 21 في المركز السادس بينما توقف رصيد توتنهام عند 20 نقطة في المركز الثامن.