كل الصفحات ماعدا الرئيسية

سقوط جديد.. واتفورد يحقق فوزه الثاني في الدوري الإنجليزي على حساب مانشستر يونايتد


سقوط جديد.. واتفورد يحقق فوزه الثاني في الدوري الإنجليزي على حساب مانشستر يونايتد


تعرض فريق مانشستر يونايتد للهزيمة اليوم أمام نظيره مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن لقاءات الجولة 18 من البريميرليج.
سيطر الشياطين على أحداث الشوط الأول من المباراة لكن دون كرات خطيرة على مرمى فورستر معظم الوقت.
كاد أنطوني مارسيال أن يصنع الهدف الأول للينجارد الذي سدد من على حدود المنطقة في الدقيقة 34 من عمر اللقاء لكن الحارس نجح في إبعاد الكرة.
مع بداية الشوط الثاني من عمر المباراة سجل سار الهدف الأول لفريق واتفورد بعد تسديدة له خدعت دي خيا وانزلقت من يده لشباك الشياطين الحمر في الدقيقة 50.
حاول ماكتوميناي أن يرد سريعا لمانشستر يونايتد برأسية اتجهت بشكل مباشر لمرمى فوستر بعد كرة ثابتة مماثلة لكرة سار لكن الحارس نجح في التصدي لها.
وبعدها في الدقيقة 53 حصل سار بنفسه على ركلة جزاء بعد متابعة سيئة من دفاع مانشستر يونايتد عن طريق بيساكا سددها ديني في مرمى دي خيا هدفا ثانيا لأصحاب الأرض ليكون الهدف الرابع له في شباك الشياطين الحمر على ملعبه في خمس مواجهات والأربعة أهداف من ركلات جزاء.
اقترب مانشستر يونايتد من التسجيل عن طريق بيساكا نفسه الذي سدد كرة من على منطقة الجزاء في الدقيقة 57 تصدى لها حارس واتفورد.
وشارك الفرنسي بول بوجبا في الدقيقة 64 من عمر اللقاء كبديل للإنجليزي جيسي لينجارد بعد غياب دام لأسابيع طويلة.
ظهرت خطورة بوجبا في الدقيقة 81 بعد كرة متبادلة وضعته داخل منطقة الجزاء حيث سددها وتصدى لها حارس المرمى ثم أبعدها الدفاع لكرنية.
بهذه النتيجة يحقق واتفورد فوزه الثاني فقط هذا الموسم بعد الفوز على نوريتش سيتي ويصل للنقطة 12 في قاع جدول الترتيب بينما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عن النقطة 25.