كل الصفحات ماعدا الرئيسية

وكيل لاعبين: عبدالرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي تعاقد مع أستون فيلا الإنجليزي


وكيل لاعبين: عبدالرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي تعاقد مع أستون فيلا الإنجليزي


ذكرت تقارير، أن النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله هداف فريق النصر السعودي، قريب من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.
ووفقا لوكيل الأعمال المقرب من عديد الأندية الإنجليزية، جون هاريوت فإن حمدالله قد ينتقل خلال الفترة الشتوية الحالية إلى أستون فيلا.
وقال هاريوت إن قيمة الصفقة المقدرة هي 7 ملايين جنيه استرليني أي "9.1 مليون دولار" على أن يتقاضى الهداف المغربي راتبا أسبوعيا يصل إلى 110 آلاف جنيه استرليني.
ولفت هاريوت إلى أن الإعلان عن الصفقة للاعب البالغ من العمر 30 عاما، سيكون الأسبوع المقبل.
وسبق لحمد الله خوض تجربة الاحتراف الأوروبية في نادي أليسون النرويغي، كما لعب في نادي غوانغزو الصيني.
وحصل حمد الله أخيرا على جائزة ”جلوب سوكر“ لأفضل لاعب عربي، خلال الاحتفال الذي أقيم في دبي، متفوقا على نجم الزمالك المصري طارق حامد، والسعودي سالم الدوسري لاعب الهلال، والجزائري يوسف البلايلي لاعب الأهلي السعودي، والقطري أكرم عفيف مهاجم السد القطري.
وكان حمدالله خطف الأضواء بشكل كبير منذ انضمامه إلى النصر الموسم الماضي، بتسجيله 57 هدفا في عام 2019 فقط (الأكثر في العالم)، علما بأنه افتتح العام 2020 بهدف قاد فريقه إلى ركلات الترجيح ثم الفوز بكأس السوبر السعودي على حساب التعاون.
اللافت أن الرقم المذكور كراتب لحمدالله يفوق بكثير معدل رواتب أستون فيلا، والذي يتصدره الحارس تيم هيتون بـ40 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.