كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مانشستر سيتي يرغب في ضم "أداما تراوري" وولفرهامبتون يحدد سعر قاطرته البشرية


مانشستر سيتي يرغب في ضم "أداما تراوري" وولفرهامبتون يحدد سعر قاطرته البشرية


كشفت تقارير صحفية أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، يريد التعاقد مع الإسباني أداما تراوري، لاعب وولفرهامبتون، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ووفقا لما ذكره موقع "Calcio Mercato" الإيطالي فإن الإسباني أداما تراوري أثار إعجاب مواطنه بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، وذلك بعد أدائه المميز مع فريقه وولفرهامبتون خلال الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.
وأضافت الصحيفة أن الجناح الإسباني صاحب الـ23 عاما، قدم مستويات ممتازة، خاصة أمام مانشستر سيتي في البريميرليج، بعدما سجل 3 أهداف ومرر كرة حاسمة، في مباراتين.
قال تراوري في تصريحات لبرنامج "Khojones" الإسباني: أعلم أن ما سأقوله سيكون من الصعب تصديقه، لكني فعلاً لا أتدرب بأوزان ثقيلة في الصالة الرياضية، عضلاتي الضخمة قد يكون سببها وراثي في المقام الأول، كل ما أفعله هو التدريب بانتظام وفي المقابل أجد عضلات تكبر بسرعة كبيرة.


وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي على استعداد لدفع ما يقارب الـ80 مليون جنيه استرليني، للظفر بخدمات أداما تراوري.
الجدير بالذكر، أن أداما تراوري، لعب 25 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات مع فريقه وولفرهامبتون، حيث سجل 5 أهداف ومرر 4 كرات حاسمة.
يملك تراوري أصولاً من مالي، لكنه مولود في كتالونيا، وبدأ مسيرته الكروية مع نادي برشلونة عام 2004 منذ أن كان في الثامنة من عمره، ولعب للفريق الأول 4 مباريات في الفترة ما بين 2013 إلى 2015، ليغادر بعدها إلى أستون فيلا الإنجليزي (2015-2016)، ثم لعب مع ميدلسبره (2016-2018)، ويلعب حالياً موسمه الثاني مع وولفرهامبتون.