كل الصفحات ماعدا الرئيسية

برشلونة يكثف مفاوضاته مع بديل جديد لـ سواريز.. تعرف عليه


برشلونة يكثف مفاوضاته مع بديل جديد لـ سواريز.. تعرف عليه


يواصل نادي برشلونة الإسباني تحركاته لإبرام صفقة هجومية قوية خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي من أجل تعويض غياب النجم الأوروجواياني لويس سواريز، حتى نهاية هذا الموسم.
وسيغيب سواريز عن مباريات الفريق الكتالوني لمدة قد تصل إلى 4 أشهر أي حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بعدما خضع لعملية جراحية ناجحة في غضروف الركبة اليمنى.
وذكرت صحيفة "SPORT" الإسبانية فإن إدارة برشلونة لا تزال تحدد بدلاء سواريز حيث ضمّت القائمة اسما جديدا وهو "وسام بن يدر" الفرنسي من أصول تونسية، مهاجم موناكو.
وأفادت الصحيفة الإسبانية أن وسام بن يدر نجح في جذب أنظار مسئولي برشلونة، بعد تألقه رفقة موناكو هذا الموسم.
ويرغب النادي الكتالوني في التعاقد مع لاعب يكون على دراية كاملة بالدوري الإسباني، وهو ما يتناسب مع بن يدر، حيث لعب بقميص إشبيلية خلال الفترة من 2016 حتى 2019، مسجلا العديد من الأهداف معهم.
ويتصدر وسام بن يدر قائمة هدّافي الدوري الفرنسي حاليا برصيد 14 هدفا، وصنع 7 آخرى، منذ انتقاله إلى صفوف موناكو في مطلع الموسم الحالي، حيث يرتبط بعقد حتى 2024.
وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطت اسم أكثر من مهاجم أيضا لتعويض غياب سواريز، مثل تيمو فيرنر لاعب لايبزيج، رودريجو مورينو لاعب فالنسيا، لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر، بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، وذلك بالانتقال إلى صفوف برشلونة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط. لمطالعة التفاصيل من هنا.
ويتصدر برشلونة حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، متفوقا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.
وكان برشلونة قد حقق فوزا صعبا على إيبيزا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.