كل الصفحات ماعدا الرئيسية

قائمة برشلونة الرسمية المتجهة إلى السعودية لخوض كأس السوبر الإسباني


قائمة برشلونة الرسمية المتجهة إلى السعودية لخوض كأس السوبر الإسباني


أعلن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة أتلتيكو مدريد، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسبانية.
ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد على ملعب "الجوهرة المشعة"، في مدينة "جدة" بالسعودية.
وضمّت قائمة برشلونة 24 لاعبا، وشهدت غياب الحارس الألماني مارك-أندريه تير شتيجن، وعثمان ديمبيلى وأرثر ميلو؛ بسبب الإصابة.
وجاءت قائمة الفريق الكتالوني التي ستسافر إلى السعودية على النحو التالي:
 نيتو وإينياكى بينيا في حراسة المرمى ثم ليونيل ميسى، لويس سواريز، جيرارد بيكيه، سيميدو، راكيتيتش، بوسكيتس، توديبو، لنجليت، موسي واجي، جريزمان، جوردى ألبا، سيرجى روبيرتو، دي يونج، فيدال، صامويل أومتيتي، جونيور فيربو، كارلس بيريز، ريكي بودج، كويادو، أراوخو، تيناس، أنسو فاتي.
جدير بالذكر أن برشلونة توّج بلقب كأس السوبر الإسباني بواقع 13 مرة، كأكثر الأندية حصدا لهذا اللقب، بفارق لقبين عن الوصيف ريال مدريد، الذي نالها 11 مرة.
ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس السوبر الإسبانية، غدا الخميس، في المملكة العربية السعودية، بنظامها الجديد خلال الفترة من 8 إلى 12 يناير المقبل، بمشاركة 4 أندية، هي ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا.
وسيواجه ريال مدريد نظيره فالنسيا على ملعب "الجوهرة" غدا الأربعاء في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني على أن تقام المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.
وعلى المستوى المحلي، يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، متفوقا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.