كل الصفحات ماعدا الرئيسية

متى سيرحل سيميدو عن برشلونة ومن سيكون بديله ؟


متى سيرحل سيميدو عن برشلونة ومن سيكون بديله ؟


حددت الإدارة الفنية لنادي برشلونة بقيادة السكرتير الفني، إريك أبيدال، البديل المناسب لمدافع الفريق الأول لكرة القدم، نيلسون سيميدو، في حالة رحيله عن العملاق الكتالوني.
واجتمع الفرنسي بوكيل البرتغالي الدولي في دبي خلال الأيام الماضية، من أجل بحث العروض المقدمة له وعلى رأسها مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي.
أرنستو فالفيردي رفض ادخال سيميدو في صفقة جريزمان وقال ان اللاعب يستحق فرصة اخرى .. لكن حتى الان سيميدو لم يتحسن ولم يكن كما كانت الطموحات.
مانشستر يونايتد يرغب بشراء سيميدو لأن بيساكا الذي اشتروه بـ55 مليون من كريستال بالاس لم ينجح في تكملة الموسم بمستوى مميز كما بدأه .
خورخي مينديز خلال اجتماعه مع برشلونة اقترح اسم ريكاردو بيريرا ظهير ليستر سيتي الحالي و من الممكن ان يكون بديل سيميدو.
ويسعى خورخي مينديز وكيل سيميدو لنقله إلى مانشستر يونايتد، في ظل وجود رغبة من قبل برشلونة منذ الميركاتو الصيفي الماضي في بيعه والاستفادة المادية.
وبحسب شبكة "Sky Sports" العالمية، هناك نية لدى برشلونة في التعاقد مع ظهير أيمن نادي لايبزيج، لوكاس كلوسترمان، والذي ظهر بمستوى رائع خلال الموسم الحالي حتى الآن.
ويبلغ كلوسترمان من العمر 23 عاما فقط، ولديه استعداد للرحيل عن فريقه الألماني مع نهاية الموسم الحالي وربما ينتقل إلى برشلونة إذا ما توصل مع الأخير لاتفاق نهائي.