كل الصفحات ماعدا الرئيسية

قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي.. الكشف عن منافس ليفربول ومانشستر سيتي يواجه فولهام


قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي.. الكشف عن منافس ليفربول ومانشستر سيتي يواجه فولهام


أقيمت قرعة دور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي على مواجهات متوازنة دون وجود صدامات مبكرة بين الكبار.
وعلى الرغم من عدم اتمام عقد المتأهلين بسبب المباريات التي انتهت بالتعادل والتي ستستلزم مباريات إعادة، إلا أن القرعة قد أجريت مع ترك مساحة للفريق الفائز في مواجهات الإعادة.
وسيلعب حامل اللقب مانشستر سيتي أمام فولهام، بينما سيلعب متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول أمام الفائز من مواجهة بريستول سيتي وشيروباري.
وسيلعب أوكسفورد يونايتد أمام روتشالد أو نيوكاسل يونايتد، بينما سيلعب بريمنجهام سيتي أمام الفائز من بريستول روفرز وكوفينتري.
وسيلعب بيرنلي أمام نورويتش سيتي، ووست هام يونايتد أمام وست بروميتش ألبيون، والفائز من ريدينج أو بلاكبول ضد الفائز من كارديف سيتي وكارسلة.
وسيلاقي ميلول شيفيلد يونايتد، ونورثامبتون ضد ديربي كاونتي، وكوينز بارك رينجرز أمام شيفيلد وينزداي، وبورنموث ضد الفائز أرسنال وليدز يونايتد.
وسيواجه ساوثامبتون الفائز من توتنهام هوتسبيرز وميدلسبرة، بينما سيلاقي تشيلسي هال سيتي، وأخيرا الفائز من وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد أمام الفائز من ترانمير روفرز وواتفورد.
يذكر أن مانشستر سيتي قد حقق الثلاثية المحلية بالتتويج بالبريميرليج وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو الموسم الماضي كأول ناد يفعل ذلك في إنجلترا.