كل الصفحات ماعدا الرئيسية

حقيقة رحيل جريزمان عن برشلونة حال وصول نيمار


حقيقة رحيل جريزمان عن برشلونة حال وصول نيمار


ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن أنطوان جريزمان نجم برشلونة الإسباني لا يمانع قدوم نيمار دا سيلفا الصيف المقبل إلى صفوف الفريق الكتالوني.
برشلونة حاول جاهدا استعادة خدمات نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف الماضي ولكن محاولاته لم تكلل بالنجاح.
وفي نفس الصيف، تعاقد النادي الكتالوني مع جريزمان صاحب الـ 28 عاما والذي أراد اتخاذ الخطوة التالية في مسيرته، بعد نجاحه مع ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد ومعانقته للمجد مع منتخب فرنسا.
ربما تشكل عودة نيمار إلى برشلونة في الصيف المقبل، أزمة لجريزمان، الذي قد يكون أحد ضحايا هذا الانتقال بالإضافة إلى عثمان ديمبيلي.
صحيفة "Mundo Deportivo" الكتالونية، أكدت أن جريزمان عندما قرر الانضمام إلى البارسا، لم ينو الرحيل، وهو لن يواجه أي مشاكل أو يعرقل انضمام الدولي البرازيلي
وقالت الصحيفة، إنها تحققت من ذلك بحسب مصادر قريبة من اللاعب المتوج بكأس العالم 2018.
وأضافت أن جريزمان يعرف العلاقة التي تجمع ليونيل ميسي ولويس سواريز بنيمار، ولا يبدو رافضا لعودة هذا الثلاثي.
وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن المعلومات التي أكدت رغبة جريزمان في الرحيل عن برشلونة حال عودة نيمار لا أساس لها من الصحة على الإطلاق.
وأكدت أن العلاقة بين غريزمان ونيمار طيبة للغاية، وأن غريزمان لا يمانع على الإطلاق في عودة نيمار، كي تكتمل القوة الضاربة لبرشلونة في الموسم المقبل.
جريزمان يعرف أنه قد يفقد بعض الأهمية، لكنه وقع مع برشلونة لـ5 مواسم، ويعلم أنه كلما ارتفعت جودة الفريق، كان ذلك أفضل، ومع تقدم ميسي وسواريز في العمر قد يقل مردودهما، فمع حلول 2020 سيتخطى اللاعبين حاجز الـ33 عاما.
ويملك جريزمان علاقة جيدة مع نيمار، حيث تبادلا الثناء على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن لديهم أصدقاء مشتركين مثل كيليان مبابي وفيليبي لويس، وهما معجبان ببعضهما على مستوى كرة القدم.