كل الصفحات ماعدا الرئيسية

جوارديولا: أُفضل لعب الجولف عن تدريب مانشستر يونايتد أو ريال مدريد


جوارديولا: أُفضل لعب الجولف عن تدريب مانشستر يونايتد أو ريال مدريد


حسم الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي موقفه من تولي مهمة مانشستر يونايتد، خلال المرحلة المقلبة، مع اقتراب انتهاء عقده مع السكاي بلوز، وفي ظل المعاناة التي يواجهها الشياطين الحمر على مستوى جميع الأصعدة منذ بداية الموسم الحالي.
وبحسب صحيفة "The Sun" البريطانية، فإن "جوارديولا" أكد على أنه يفضل الاتجاه للعب الجولف أو الاسترخاء على شواطئ جزر المالديف، عن تولي تدريب مانشستر يونايتد، يوما ما بعد الرحيل عن السيتي، الذي يراها خطوة قد تثير الجدل بشكل كبير.
وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن المدرب الإسباني يرى توليه مهمة مانشستر يونايتد، أمرا مستحيلا، ففي حال ابتعد عن ملعب الاتحاد، ولم يتلق أي عروض سوى من إدارة الشياطين الحمر، سيكون الخيار الأنسب بالنسبة له هو الابتعاد عن عالم التدريب، والاسترخاء بجزر المالديف.
وبعد اعتزال السير أليكس فيرجسون، مدرب الشياطين الحمر السابق، رشح جوارديولا للعمل بدلاً منه في مانشستر يونايتد، ولكن جوارديولا يؤكد اليوم أن تلك الفرصة لم تعد متاحة من جديد ولن يعمل أبدأ مع الفريق.
والجدير بالذكر أنه في جدول الدوري الإنجليزي، يحتل سيتي المركز الثالث برصيد 44 نقطة، بينما يحتل الشياطين الحمر المركز الخامس برصيد 31 نقطة.
ويرى مدرب مانشستر سيتي، أن النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، الذي استطاع أن يسقط السكاي بلوز داخل ملعبه، بدأ في وضع بصمته بشكل كبير واستعادة مستوى الفريق من جديد، بعد رحلة معاناة عاشها الشياطين الحمر على مدار المواسم المنقضية.