كل الصفحات ماعدا الرئيسية

إبراهيموفيتش يختار رقم قميصه ويعد جماهير ميلان بالإنتصارات


إبراهيموفيتش يختار رقم قميصه ويعد جماهير ميلان بالإنتصارات 


كشف نادي إيسي ميلان الإيطالي، الخميس، عن رقم القميص الذي سيرتديه لاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعد اجتيازه الكشف الطبي.
ووفقا لبيان منشور على الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "إبراهيموفيتش سيرتدي القميص رقم 21 مع الفريق".
ووصل زلاتان إلى مدينة ميلانو صباح اليوم، حيث أجرى الفحوصات الطبية قبل مرحلة توقيع عقده مع النادي.
وأعلن النادي الشهر الماضي إبرامه اتفاقية مع السويدي زلاتان حتى نهاية هذا الموسم مع خيار تمديده إلى الموسم التالي.
ويعود إبراهيموفيتش (38 عاما)، لميلان بعد أن لعب له من قبل موسمي 2010 /2011 و2011 /2012، خاض فيهما 85 مباراة وسجل 56 هدفا، وفاز بالدوري الإيطالي (الكالتشيو) وكأس السوبر.


وقام زلاتان إبراهيموفيتش بإجراء مقابلته الأولى بعد الانضمام إلى إي سي ميلان وتأكيد عودته إلى قلعة الروسونيري بشكل رسمي.
ففي لقاء مع «Milan TV» تحدث إبراهيموفيتش غن عودته إلى النادي، واصفا إياه بمنزله، كما تحدث عن سر اختياره الرقم 21 لارتدائه في ميلان.
وقال إبراهيموفيتش غن هذا الأمر: «اخترت الرقم 21 لأن ابني الأكبر هو من اختاره، عرضت عليه كل الأرقام المتاحة واختار 21».
وأضاف: "هدفي هو مساعدة النادي وتحسين وضعه، فرديا أريد أن أبذل الأفضل لدي، كل شخص سعيد بعودتي في ميلان، أرسلوا لي العديد من الرسائل".
وأردف: «لدي العديد من المشاعر الإيجابية هنا والذكريات الطيبة، النادي عظيم والفريق عظيم وسان سيرو عظيم، وزلاتان لا يخاف، وأقيم الأمر بشكل ناجح بنسبة 200%".
وصل اللاعب السويدي الأسطورة زلاتان إبراهيموفيتش إلى مدينة ميلانو الإيطالية، من أجل توقيع الكشف الطبي عليه وتقديمه إلى جماهير فريق إي سي ميلان.
وكان النادي قد أعلن منذ بضعة أيام عن التعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش، لمدة 6 أشهر، في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، قابلة للتجديد عام آخر، في صفقة انتقال حر.