كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مدرب ميلان: أصبحنا أكثر فعالية وسنرى إبراهيموفيتش الحقيقي خلال 4 مباريات


مدرب ميلان: أصبحنا أكثر فعالية وسنرى إبراهيموفيتش الحقيقي خلال 4 مباريات


أشاد ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق إي سي ميلان، بالسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الفريق، بعدما سجّل هدف الانتصار على كالياري في الدوري الإيطالي.
وفاز ميلان على كالياري بهدفين نظيفين، خارج قواعده في اللقاء الذي أقيم عصر السبت، على ملعب "سردينيا ارينا"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من السيري آ.
وسجّل إبرا هدفا جاء من تمريرة أرضية عرضية من الرواق الأيسر عبر الظهير الإسباني ثيو هيرنانديز، وصلت لـ إبراهيموفيتش الذي سدد الكرة في شباك حارس كالياري.
وقال بيولي في تصريحات لـ"Sky Sport Italy": "قدمنا أمام كالياري أداء مختلفا عن المباريات الأخيرة، لقد كنا أكثر فاعلية وأكثر صلابة، من الواضح أنّ وجود زلاتان يعطينا نقطة مرجعية للبناء حولها، نريد بعض من الوقت لنلعب بشكل أفضل".
وأضاف: "لقد كان انتصارا مهما وجديرا بالبدء في بناء مستقبل أفضل؛ ويجب علينا أنّ نحاول الاستفادة لأقصى حد من خصائص لاعبينا؛ وربما إبراهميوفيتش لن يشغل مساحة كبيرة في الملعب؛ لذلك نحن بحاجة إلى شخص من حوله يمكنه القيام بالركض، لقد بدأنا للتو للعب بهذه الطريقة وهناك علامات إيجابية مبكرة للغاية".
وواصل: "لقد سألت زلاتان كثيرا كيف هي حالته، لأنه لم يلعب لمدة 90 دقيقة منذ عدة أشهر ولم أكن أرغب في المخاطرة به حتى لا يتعرض لإصابة عضلية؛ هو لديه ذكاء كبير، يقول الأشياء الصحيحة لزملائه في الملعب".
المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي أي سي ميلان
وأردف: "أنا واثق أنه فقط في غضون ثلاث أو أربع مباريات سنشاهد زلاتان الحقيقي؛ لقد كنت متأكدا أنه سيكون مستعدا للعمل بمجرد أنّ تحدثت معه عبر الهاتف؛ حتى أنني لم أكن بحاجة لرؤيته في التدريبات".
وتابع: "إبراهميوفيتش يريد أنّ يثبت أنه لا يزال قادرا على مساعدة الفريق، ولديه الشخصية والعزيمة والخبرة الكافية لفعل ذلك، وهو ينقل خبرته للاعبين وهم يستفيدون منه حقا".
وأنهى تصريحاته: "ما كنا نفتقر إليه حتى الآن لم يكن خلق الفرص، ولكن ترجمة هذه الفرص لـ أهداف، وأنا سعيد لأن أصبح لدينا المزيد من الخيارات".