كل الصفحات ماعدا الرئيسية

بعد تألقه مع سان جيرمان.. إيكاردي يرفض العودة للإنتر ويخطط للانتقال إلى يوفنتوس


بعد تألقه مع سان جيرمان.. إيكاردي يرفض العودة للإنتر ويخطط للانتقال إلى يوفنتوس


يبدو أن النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يجهز لمفاجأة بخصوص مستقبله في حديقة الأمراء، وفقا لما أكدته تقارير صحفية إيطالية.
موقع "Calcio Mercato" الإيطالي أشار في تقرير له إلى رغبة النجم الأرجنتيني في الرحيل عن حديقة الأمراء بنهاية الموسم الحالي، والذي يقضيه اللاعب على سبيل الإعارة في نادي العاصمة الفرنسية.
وأضاف التقرير أن إيكاردي يرغب بشدة في العودة إلى الدوري الإيطالي من بوابة يوفنتوس، الغريم التقليدي لفريقه السابق إنتر ميلان، والذي ارتبط اللاعب بالانتقال لصفوفه خلال الصيف الماضي.
وكان إيكاردي قد انضم إلى باريس سان جيرمان لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من إنتر، مع وجود بند أحقية الشراء بنهاية الموسم الحالي، ولكن وفقا للتقرير فإن اللاعب لن يقبل اللاعب الاستمرار في صفوف النادي الباريسي.
وقضى إيكاردي نحو 9 سنوات على الملاعب الإيطالية منذ خروجه من أكاديمية شباب برشلونة، حيث انتقل إلى فريق سامبدوريا في عام 2011، قبل أن يلتحق بإنتر في عام 2013 ويدافع عن قميصه حتى نهاية الموسم الماضي.
ودخل اللاعب في أزمة كبرى مع إدارة النيراتزوري أدت إلى عرضه للبيع في صيف عام 2019، لينضم إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة في الساعات الأخيرة قبل اغلاق باب سوق الإنتقالات في بداية شهر سبتمبر الماضي.
وخاض إيكاردي 11 مباراة بقميص سان جيرمان في الدوري الفرنسي سجل خلالها 9 أهداف، بالإضافة لمشاركته في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا سجل خلالها 5 أهداف.