القائمة الرئيسية

الصفحات

إنييستا يتحدث عن عودة نيمار إلى برشلونة ونظام السوبر الإسباني الجديد


إنييستا يتحدث عن عودة نيمار إلى برشلونة ونظام السوبر الإسباني الجديد


عبر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيسيل كوبي أندريس إنييستا عن رأيه في مستوى برشلونة وريال مدريد في الموسم الحالي، نظام كأس السوبر الجديد بالإضافة إلى تقنية الـVAR وعلاقته مع تشافي هيرنانديز.
وبدأ إنييستا حواره والذي تنقله صحيفة "ماركا" الإسبانية وتحدث عن كأس السوبر، وقال: "لست على دراية كاملة بما تكتبه الصحافة عن تلك البطولة، ولكن على مدار السنوات الماضية هناك تغييرات قد حدثت في عدة مسابقات".
وتابع: "في النهاية، يسعى كل فريق مشارك في السوبر للفوز باللقب، سواء كنت تتفق مع النظام الجديد أم لا ولكنني أتمنى فوز برشلونة بالبطولة".
وأضاف: "اعتراض بعض الأندية على استضافة السعودية للبطولة؟ سمعت بعض الأشياء خلال الأسابيع الماضية، ولكن الأمر نسبي في النهاية هناك من سيرفض وهناك من سيوافق وإذا كان استضافتهم للسوبر أملا في تغيير بعض العادات والتقاليد هناك، فمرحبا بذلك".
وعن علاقته بتشافي: "ما زلنا على تواصل، لقد هنأني بعد فوزي ببطولة كأس الإمبراطور في اليابان، ولنرى إذا ما كانت ستوقعنا القرعة ضد بعضنا البعض في دوري أبطال آسيا أم لا في المستقبل".
ورد إنييستا على الانتقادات التي يتعرض لها برشلونة في الموسم الحالي: "من المهم أن تحترم آراء الآخرين، وستظل الانتقادات موجودة في كل وقت وهذا أمر معتاد في كرة القدم، فهناك من يرى أن برشلونة ما زال أفضل فريق ويختلف آخرون حول ذلك".
وعن العودة إلى برشلونة بعد نهاية مشواره في فيسيل كوبي: "أتمنى ذلك، ما زال هناك عامين في عقدي، ولا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل، ولكني استهدف العودة إلى برشلونة في وقت ما".
وانتقل للحديث عن أزمة لويس إنريكي وروبرت مورينو في المنتخب الإسباني: "سمعت عن الأمر من بعيد، كل واحد منهما صرح برأيه أمام الصحافة والإعلام، وأتمنى التوفيق لهما، وأتمنى التوفيق للمنتخب الوطني في يورو 2020".
لويس انريكي وروبرت مورينو مع منتخب اسبانيا
وعن تقنية الـVAR: "أويد بشدة وجود التكنولوجيا في كرة القدم، لأنها تساعد الحكام في بعض القرارات المصيرية، ولكن أتمنى أن تتحسن في المستقبل، لأن ما زالت هناك بعض القرارات الجدلية".
واختتم تصريحاته برأيه في مستوى ريال مدريد وهل أصبح أفضل من برشلونة: "لا أعرف كيف أقولها، لكن نعم ريال مدريد لم يبدأ بالمستوى المأمول لكن الآن أفضل وينافس بقوة على الدوري الإسباني، وسنرى من الأفضل أداء إذا ما تقابلا الفريقين في نهائي كأس السوبر".
هل اعجبك الموضوع :