كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مدرب فلامينغو يتدخل لإفساد انضمام راينير لريال مدريد


مدرب فلامينغو يتدخل لإفساد انضمام "راينير" لريال مدريد


وجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامينغو "خورخي خيسوس" صدمة قوية لطموحات ريال مدريد بشأن صفقة لاعب الوسط المميز، راينير كارفاليو، والذي اقترب بشدة من الانتقال إلى "سانتياجو برنابيو" بحسب بعض التقارير.
ويعد راينير أحد أهم المواهب في الدوري البرازيلي في الفترة الماضية، ونجح في إثبات نفسه تحت قيادة خيسوس الذي قاد فلامنجو إلى التتويج ببطولة كوبا ليبرتادورس بعد غياب دام 38 عاما.
وصرح المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي فلامنجو البرازيلي، بأن اللاعب الشاب راينر سيتم بيعه لأحد الأندية الكبار في أوروبا، وذلك خلال تصريحاته في حوار أجراه مع جريدة «ريكورد» البرتغالية.
وتابع ريال مدريد أداء راينير في مباريات فريقه ببطولة الدوري، ويريد التعاقد معه ومن المفترض أن يحدث ذلك عندما يكمل عامه الثامن عشر في 19 يناير الحالي.


وعلق خيسوس عن الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "AS" الإسبانية وقال: "لا يمكننا بيع راينير بـ30 مليون يورو فقط، فلامنجو ما زال لا يعرف كيفية تقدير مستوى لاعبيه عكس ما يحدث في بنفيكا".
وأضاف: "علينا أن ننتظر قليلا قبل اتخاذ القرار النهائي حول تلك الصفقة".
وإذا ما أنضم راينير إلى ريال مدريد سيتواجد في فريق الشباب "كاستيا" ليتم وضع برنامج تدريبي قوي للمشاركة في المباريات الرسمية في هذه المرحلة السنية ومسألة تصعيده إلى الفريق الأول سترجع إلى المدرب، زين الدين زيدان.