كل الصفحات ماعدا الرئيسية

أرسنال يستهدف ضم مدافع يوفنتوس


أرسنال يستهدف ضم مدافع يوفنتوس


أفادت تقارير إنجليزية، أن أرسنال يريد تدعيم خط دفاعه خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي وخاصة بعد إصابة مدافع كالوم تشامبرز بالرباط الصليبي منذ أيام في ديربي لندن أمام مانشستر يونايتد.
صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أشارت أن ماكيل أرتيتا مدرب الجانرز الجديد ابدى اعجابه بالمدافع التركي الشاب "ميريح ديميرال" لاعب يوفنتوس الإيطالي لضمه خلال يناير الحالي.
صاحب الـ 21 عاما الذي انضم لصفوف اليوفي الصيف الماضي قادما من ساسولو الإيطالي في صفقة بلغت 18 مليون يورو.
وأضاف تقرير الصحيفة، أن أرسنال مستعد لدفع 50 مليون يورو لضم الدولي التركي ليكون شريكا للبرازيلي ديفيد لويز في خط دفاع المدفعجية.
تمت إعارة ديميرال إلى فريق "ألانيا سبور" وبعد أن أثبت قدراته مع الفريق تم شراءه بصفة نهائية، ومن ثم طلب ساسولو الإيطالي إعارته في الموسم الماضي من الدوري الإيطالي وبالفعل قدم مريح أدءاً مذهلاً ليجبر الفريق على شراء عقده بصفة نهائية مقابل 9 مليون يورو وبيعه لليوفي بضعف الثمن تقريباً بحوالي 18 مليون يورو.
قام ديميرل بتمثل المنتخب التركي في مختلف الفئات العمرية، ولكنه لم يشارك مع المنتخب الأول سوى في 20 نوفمبر من العام الماضي في المباراة الودية ضد أوكرانيا عندما حل بديلاً للاعب "ميريت مولدور" في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.
أرسنال يحتل المركز العاشرة في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج بـ 27 نقطة بعد مرور 21 جولة.