كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مانشستر سيتي يفكر في التعاقد مع هاري كين


مانشستر سيتي يفكر في التعاقد مع هاري كين


تواصل كبار الأندية الأوروبية تحركاتها لإبرام صفقات جديدة، لتدعيم صفوفها خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي، الذي انطلق بالتزامن مع العام الجديد 2020.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "Daily Mail" البريطانية، فإن نادي مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع النجم هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير.
وأفادت الصحيفة أن مسئولي المان سيتي وضعوا هاري كين على رأس قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم، لتعويض الرحيل المحتمل للنجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في المستقبل.
وأوضحت الصحيفة أن قائمة اللاعبين المطلوب ضمهم، ضمّت أيضا الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر الإيطالي.
وكانت التقارير الصحفية ووسائل الإعلام تشير إلى أن أجويرو قد يعود إلى فريقه السابق إنديبندينتي الأرجنتيني، وذلك بعد انتهاء عقده رفقة الفريق السماوي بنهاية الموسم المقبل.
من جانبه، لن يتخذ النادي الإنجليزي أي قرار بشأن التعاقد مع خليفة أجويرو في الوقت الحالي، لحين التأكد من رحيله أولا بشكل نهائي ثم الدخول في مفاوضات لضم البديل.
ونوّهت الصحيفة أن هاري كين قد يوافق على الرحيل في حال تقدم مانشستر سيتي بعرض لضمه؛ نظرا لرغبته في التتويج بأي لقب كبير، وهو ما لم يحدث حتى الآن مع توتنهام.
ويحتل مانشستر سيتي حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، أي بفارق 14 نقطة كاملة، بينما يتواجد توتنهام في المركز الثامن برصيد 30 نقطة.
ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة كريستال بالاس على ملعب "الاتحاد"، بينما يواجه توتنهام نظيره واتفورد، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".